محافظة اللاذقية تحدد مواعيد عمل المخابز الخاصة وبيع الخبز في صالات السورية للتجارة

اللاذقية-سانا

حددت محافظة اللاذقية اليوم ساعات عمل المخابز الخاصة وصالات المؤسسة السورية للتجارة بما يتعلق ببيع مادة الخبز والأكشاك التابعة لفرع المخابز في إطار الإجراءات المتبعة لحسن سير العملية الإنتاجية للخبز ومنع الهدر مع تطبيق البيع بموجب الربط المكاني للبطاقات الإلكترونية.

ووفق القرار الذي أصدرته المحافظة اليوم تم تحديد ساعات عمل المخابز الخاصة من الساعة الرابعة صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً ومواعيد عمل أكشاك بيع الخبز التابعة لفرع المؤسسة السورية للمخابز وبيع الخبز في صالات المؤسسة السورية للتجارة من الساعة السابعة صباحاً حتى الرابعة من بعد الظهر عدا أيام العطلة الأسبوعية.

مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز المهندس تمام ميكائيل أكد أن الإجراءات المتخذة على مستوى المحافظة تهدف في المقام الأول إلى تنظيم عملية البيع في المخابز الخاصة لمصلحة المخبز والمواطن وحسن سير العملية الإنتاجية ومنع الهدر لافتاً إلى أن تحديد مواعيد العمل ترافق بإجراءات لتسليم كميات الخبز المنتجة التي لم يستلمها المخصصون بها.

وبين أن المخابز الخاصة تعيد الكميات الزائدة غير المباعة إلى فرع المخابز وصالات المؤسسة السورية للتجارة تعيدها إلى المخبز الذي حصلت منه على المادة.

وأشار إلى أن القرار تم اتخاذه بعد تقييم آلية بيع الخبز المعتمدة من قبل الجهات المعنية في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك وفرعي المخابز والسورية للتجارة.

بسام الإبراهيم