صندوق المعونة الاجتماعية يدعو ذوي المتوفين المستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين إلى مراجعته

دمشق-سانا

دعا الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية ذوي المسرحين من خدمة العلم والالزامية والاحتياطية الذين توفوا خلال فترة صرف المكافآت المستحقة لهم ضمن برنامج دعم وتمكين المسرحين إلى مراجعة فروع الصندوق في المحافظات خلال فترة اسبوع مصطحبين الأوراق الثبوتية المتعلقة بإثبات الوفاة.

وبين مدير عام الصندوق المهندس لؤي العرنجي لـ سانا أن هذا الإجراء جاء استجابة للطلبات الواردة على موقع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وصفحتها الرسمية وعلى الصفحة الرسمية للصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية من أسر المسرحين المتوفين المستفيدين من برنامج دعم المسرحين من خدمة العلم الذين توفوا خلال فترة صرف المكافآت الشهرية باستمرار صرف المكافأة الشهرية لذوي المسرحين المتوفين ممن ما زال صرف المكافآت جارياً للقوائم الواردة فيها أسماؤهم.

ووفق العرنجي فإنه حتى تتم دراسة إمكانية الصرف لا بد من القيام بإحصاء لأعداد المسرحين المتوفين والذين لم يتقاضوا كامل مكافآتهم الشهرية الـ 12 حسب ضوابط وآلية تنفيذ برنامج دعم وتمكين المسرحين.

يشار إلى أن الصندوق يواصل عبر مديريات المالية بالمحافظات تسليم المكافآت المالية للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين واستفاد أكثر من 65 ألف مسرح من البرنامج.

انظر ايضاً

صندوق المعونة الاجتماعية يتلقى لأسبوعين قادمين طلبات ذوي المتوفين من المستفيدين من برنامج دعم المسرحين

دمشق-سانا تواصل فروع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية بمختلف المحافظات استلام طلبات من ذوي المتوفين من …