الشريط الأخباري

فرع عمران درعا يؤمن حاجة القطاع العام والحرفيين والمواطنين من الإسمنت

درعا-سانا

بيّن رامي النجم مدير فرع عمران درعا أن الفرع يستجر يومياً كمية تتراوح بين 200 و240 طناً يتم توزيعها على القطاعات المختلفة على أن تكون الأولوية لمشاريع القطاع العام يليها أصحاب الرخص والحرفيين ثم أصحاب طلبات الترميم.

ولفت النجم في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية إلى أن الفرع يوزع المادة على المواطنين بشكل مباشر في مراكز درعا وازرع والصنمين وخربة غزالة وداعل ونوى وجاسم ولا توجد مستودعات للتخزين باستثناء مركزي ازرع والصنمين حيث بلغت الكمية المباعة 27357 طناً بقيمة 3.352 مليارات ليرة خلال النصف الأول من العام الحالي.

من جهتهم دعا عمال الحمل والتنزيل في فرع المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء “عمران درعا” إلى تشميلهم بالمظلة التأمينية ورفع أجور الحمل والتنزيل لتتناسب مع واقع الأسعار الحالي وأشار عدد من العمال في تصريح للنشرة إلى صعوبات العمل المتمثلة بالمقر المؤقت بحي الكاشف مؤكدين أن المكان غير مهيأ للعمل وتم اعتماده لضرورات تتعلق بخروج المقر الأساسي الواقع عند مدخل مدينة درعا الشرقي عن الخدمة.

وفي هذا السياق أكد النجم أن أجور عمال الحمل والتنزيل مقبولة وتم رفع كتاب للإدارة العامة لزيادتها وإضافتها إلى الفاتورة مبيناً أن عمال الحمل يتبعون إلى نقابة عمال العتالة والخدمات في اتحاد عمال درعا ويخضع التعاقد معهم إلى عقد موقع أصولاً من الطرفين.

قاسم المقداد

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

أكثر من 419 مليون ليرة قيمة مبيعات الإسمنت بدرعا

درعا-سانا بلغت قيمة مبيعات فرع المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء (عمران درعا) من …