الشريط الأخباري

إصابة عشرات الأشخاص جراء اصطدام سيارة بمنطقة للمشاة في إسبانيا

مدريد -سانا

أصيب عشرات الأشخاص بجروح جراء اصطدام سيارة اليوم بمنطقة للمشاة مليئة بالمقاهي والمطاعم في الهواء الطلق بمدينة ماربيلا جنوب إسبانيا.

وذكرت صحيفة ال إسبانول أن السائق الذي يبلغ من العمر 30 عاما كان في السيارة برفقة والديه وأنه على ما يبدو فقد السيطرة على السيارة التي بدأت تتحرك باتجاه اليمين واليسار قبل أن تصطدم بحانة في منطقة للمشاة مليئة بالمقاهي والمطاعم المفتوحة في شارع “افيندا ميغل كانو” بمنتجع كوستا ديل سول في ماربيلا ما أدى إلى إصابة عشرات الأشخاص إصابات بعضهم بالغة تراوحت بين جروح وكسور وفي الرأس وتم نقلهم إلى مشفى كوستا ديل سول لتلقي العلاج.

وهرعت سيارات الإسعاف إضافة إلى سيارة اطفاء والعديد من عناصر الشرطة إلى المكان في الوقت الذي تناثرت فيه الكراسي والطاولات المكسرة على الأرصفة وسط حالة من الهلع وفرار مرتادي المطاعم والمقاهي في كافة الاتجاهات.

وذكرت متحدثة باسم الشرطة أنه تم اعتقال السائق وبدأت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث الذي لم يتم التعامل معه حتى الآن على أنه إرهابي.

بدوره أوضح راؤول موروتي الذي تمتلك عائلته العديد من المطاعم في المنطقة أن السيارة كانت مسرعة وكانت تتحرك يميناً ويساراً وتجرف كل ما يمر بطريقها بينما كانت المنطقة تعج بالزبائن الذين يتناولون الغداء.