الشريط الإخباري

تنفيذ عدة مشاريع لتطوير الواقع الخدمي في جبلة خلال النصف الأول من العام الجاري

اللاذقية-سانا

بدأت مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية فرع 10 ببناء المسلخ البلدي الذي تم التعاقد عليه مع مجلس مدينة جبلة وذلك في إطار خطة لتطوير الواقع الخدمي لمدينة جبلة.

وأوضح رئيس مجلس المدينة أحمد قناديل في تصريح لمراسلة سانا أن تكلفة المشروع الذي بدأ العمل فيه مؤخراً تبلغ 130 مليون ليرة سورية.

وفيما يتعلق بالمشاريع التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام الجاري أشار قناديل إلى تواصل العمل في مشروع سكن المتضررين من استهلاك المنطقة الصناعية الجديدة حيث تم توقيع عقد بتكلفة 376 مليون ليرة بين مجلس مدينة جبلة ومؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية متاع 6 وكذلك مشروع المجمع الطبي الهندسي الذي تبلغ تكلفته 200 مليون ليرة والذي تم توقيع عقده مع مؤسسة الإسكان العسكرية فرع اللاذقية حيث جرى صب القواعد البيتونية وما زال العمل جارياً على تنفيذه لافتاً إلى تنفيذ عدة مشاريع طرقية من شق وصيانة وتعبيد بموجب عقد موقع مع الشركة العامة للطرق والجسور فرع اللاذقية بتكلفة نحو 100 مليون ليرة سورية.

من جهة ثانية أوضح قناديل أن الضابطة العدلية بمجلس المدينة تقوم بقمع وإزالة اشغالات الأرصفة المخالفة حيث بلغ عدد الضبوط المنظمة منذ بداية العام 100 ضبط أشغال أملاك عامة.

مارينا قبو

انظر ايضاً

تنفيذ عدة مشاريع لتطوير الواقع الخدمي في جبلة خلال النصف الأول من العام الجاري