الدفاع الروسية: إرهابيو (النصرة) في منطقة خفض التصعيد بإدلب نفذوا 38 اعتداء خلال الساعات الماضية

موسكو-سانا

أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن إرهابيي (جبهة النصرة) المنتشرين في منطقة خفض التصعيد بإدلب نفذوا 38 اعتداء خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وذكر نائب مدير مركز التنسيق الروسي في حميميم التابع لوزارة الدفاع الروسية اللواء البحري فاديم كوليت أن “المركز سجل خلال الساعات الـ 24 الماضية 38 اعتداء من قبل إرهابيي تنظيم (جبهة النصرة) بينها 17 في محافظة إدلب و8 في اللاذقية و4 في حلب و9 في حماة”.

ولفت إلى أن وسائل المراقبة بينت أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد تنفذ عمليات لنقل مجموعات من الإرهابيين ومدرعات إلى قريتي مجدليا في ناحية أريحا وسان في ناحية سراقب بريف إدلب الجنوبي لتنفيذ اعتداءات على نقاط الجيش العربي السوري والمناطق الآمنة.

وفي سياق متصل ذكر مراسل سانا في حماة أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في ادلب اعتدت صباح اليوم بقذائف صاروخية عدة على محور قرية ناعور جورين بسهل الغاب بريف حماة ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في الحقول الزراعية.

ويواصل إرهابيو (جبهة النصرة) المنتشرون في إدلب وبعض المناطق في ريفها اعتداءاتهم بالقذائف الصاروخية على المناطق الآمنة المجاورة ما يؤدي إلى استشهاد وجرح عدد من المدنيين ووقوع أضرار في الممتلكات.

انظر ايضاً

تسعة اعتداءات لإرهابيي “النصرة” من منطقة خفض التصعيد بإدلب

موسكو- سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد بإدلب …