الشريط الإخباري

حشود من طلاب جامعة دمشق والمعاهد يحتفلون بفوز الدكتور بشار الأسد .. سنبني مستقبل سورية ونكمل معه المشوار

دمشق-سانا

احتفالاً بإنجاز الاستحقاق الرئاسي وفوز الدكتور بشار الأسد احتشد مساء اليوم طلاب جامعة دمشق والمعاهد في ساحة مدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية بالمزة حاملين أعلام الوطن ومرددين الهتافات والأغاني الوطنية.

وقال إياد طلب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية في تصريح لسانا “خرج الطلاب اليوم للاحتفال بفوز مرشحهم وممثلهم الدكتور بشار حافظ الأسد في حالة من المحبة والولاء والانتماء للوطن وللجيش العربي السوري .. ممثل الطلاب هو القائد بشار الذي صبر وقاوم وصمد بوجه 180 دولة حاولت تمزيق الوحدة الوطنية لسورية ولكنه أفشل كل مؤامراتهم”.

وأعرب الطالب محمد عيسى الأحمد من كلية الطب البشري عن جمالية مشهد سورية بأنها تعيش أجمل أيامها بعد التدمير والخراب الذي مر على أبنائها وأضاف “الشعب اليوم قال كلمته الحق وتحقق الأمل”.

وقال الطالب أيهم الخليف “جئنا لنؤكد تأييدنا ودعمنا لممثلنا الدكتور بشار الأسد ولنفرح بفوز صوتنا ومرشحنا فهو الذي دحر الإرهاب ودعمنا بإكمال مسيرة تعليمنا في الكليات الطبية” كما قال الطالب ضياء الدين أحمد الراشد من كلية طب الأسنان “هو رئيسنا وسنكمل معه المشوار”.

ونوه الطالب غفران الحجار من المعهد العالي لإدارة الأعمال بأجواء الاحتفالات الحالية بفوز الدكتور بشار الأسد والتي أعادت أجواء الفرح والبهجة إلى سورية فيما رأى وضاح حمايل من كلية الاقتصاد أن فرح الشعب لسوري اليوم هو أكبر انتصار بعد معاناة عشر سنوات من الحرب قال “حن فئة الشباب التي ستبني مستقبل سورية بخياراتنا التي عبرنا عنها كل شفافية وديمقراطية” وأعربت كل من الطالبتين هيلين المحيثاوي ومنتهى النجم من كلية الهندسة المعمارية عن سعادتهما البالغة لفوز القائد الأسد وقالتا “كلنا معه للأبد”.

هيلانه الهندي

انظر ايضاً

بالصور.. أبرز الأحداث في أسبوع