قواتنا الباسلة تشارك في الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية

دمشق-سانا

شاركت قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها البرية والجوية والبحرية أبناء الشعب في الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وأدلى العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وعدد من كبار ضباط القيادة العامة بأصواتهم لانتخاب رئيس الجمهورية في أحد المراكز الانتخابية التابعة للقيادة العامة.

كما أدلى عناصر الجيش العربي السوري ضباطاً وصف ضباط وأفراداً وعاملين مدنيين بأصواتهم في المراكز الانتخابية في الإدارات والكليات والمعاهد والمدارس والمشافي العسكرية والوحدات والتشكيلات المنتشرة على مساحة الوطن.

وأكد المقاتلون خلال مشاركتهم في الانتخابات الإصرار على المضي قدماً في تنفيذ مهامهم الوطنية وواجبهم المقدس في الدفاع عن سورية وصون عزتها وكبريائها وسيادتها واستقلالها مشيرين إلى أن هذه المشاركة الفاعلة من قبلهم هي تتويج للانتصارات والإنجازات التي تحققت في مواجهة الإرهاب وداعميه على مدى أكثر من عشر سنوات.

وقام القاضي المستشار سامر زمريق رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات في الجمهورية العربية السورية ترافقه اللجنة القضائية الفرعية المشرفة على الانتخابات في الجيش والقوات المسلحة واللواء مدير الإدارة السياسية بجولة على عدد من المراكز الانتخابية في بعض التشكيلات المقاتلة واطلعوا على سير العملية الانتخابية في هذه المراكز والتدابير والإجراءات المتخذة من قبل القيادة العامة لإنجاز هذا الاستحقاق الوطني الكبير وفق قانون الانتخابات العامة والتعليمات التنفيذية له.

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …