أهالي الشهداء في قرية الربيعة بريف حماة: مشاركتنا في الانتخابات لحماية سورية وبناء مستقبلها

حماة-سانا

انضم ذوو الشهداء في محافظة حماة إلى أخوتهم في مختلف أنحاء سورية للمشاركة بالعملية الانتخابية وصناعة القرار السياسي الوطني عبر اختيار رئيس يحقق آمالهم وتطلعاتهم في حفظ السيادة السورية.

ويجمع أهالي الشهداء في بلدة الربيعة بريف حماة على أنهم بمشاركتهم اليوم يكرمون شهداءهم عبر الحفاظ على الوطن الذي رووه بدمائهم لبناء مستقبل أفضل بحجم تضحياتهم.

ويقول نزار صالح العلي أخ الشهيدين حسام وسمير العلي: إن أسرتنا واحدة من آلاف الأسر السورية التي فقدت عزيزاً في سبيل الوطن وهذا اليوم يجمع كل السوريين أمام الصناديق لاختيار رئيس يقود البلاد إلى الأمن والاستقرار.

أركان إبراهيم أم الشهيد جعفر محمد الدالي قالت: “اليوم وضعنا بصمة حقيقية في حماية مستقبل الوطن كما وضعها الشهداء بدمائهم الطاهرة الزكية وننفذ وصيتهم بالحفاظ على سورية”.

الشيخ علي محمود ميكائيل اعتبر أن اليوم عيد حقيقي في تاريخ سورية وقال: أدليت بصوتي بحرية وانتخبت الرئيس الذي أرى فيه القائد المناسب ومشاركتنا بالانتخابات رد بعض الجميل لدماء الشهداء عنوان صمود سورية.

بدورها رأت عزيزة أحمد الحسن والدة ثلاثة شهداء سمير ورجب وحسين بلول أن مشاركتها اليوم في الانتخابات فيها وفاء لدماء شهدائنا الأبرار واستكمال للانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري لإعادة الحياة إلى سورية المتجددة والحفاظ عليها.

ويؤكد أشرف باكير عضو مجلس محافظة حماة أن المشاركة اليوم تعبير صادق عن وقوفنا إلى جانب المرشح الذي يدافع عن وحدة وسيادة وكرامة الوطن والمواطنين ولا تقتصر المشاركة اليوم على كونها حقاً فحسب بل هي واجب وطني على كل من يعمل لخير سورية ومستقبلها.

بينما رأت روسان هرموش أخت الشهيد علي هرموش أن المشاركة في هذا الاستحقاق تعبير عن الاختيار الحر والشفاف لرئيس يعيد إعمار سورية.

سهاد حسن-عيسى حمود

انظر ايضاً

استطلاع يتوقع فوز كليتشدار أوغلو بالانتخابات الرئاسية في تركيا

أنقرة-سانا توقع استطلاع للرأي أجرته مؤسسة أفراسيا للدراسات الاجتماعية والسياسية فوز زعيم حزب الشعب الجمهوري …