الشريط الإخباري

الاشتراكيين العرب تدين الاعتداءات الإرهابية على دمشق وحلب

دمشق-سانا

أدانت الأمانة العامة لحركة الاشتراكيين العرب الاعتداءات الإرهابية بقذائف صاروخية وهاون سقطت أمس على عدد من الأحياء في دمشق وحلب واللاذقية وأسفرت عن شهداء وجرحى بين المدنيين الأبرياء.

وأكدت الحركة في بيان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم أن التنظيمات الإرهابية المسلحة التي ارتكبت جريمتها البشعة عن سابق تصميم وإصرار لن تنجح في تحقيق غايتها في بث الرعب والخوف في قلوب المواطنين وتعطيل دورة الحياة لافتة إلى “أن سورية ستبقى صامدة وعصية على أعداء الخارج وخونة الداخل الذين باعوا ضمائرهم للشيطان”.

وأشارت الحركة إلى أن هذه الجريمة الإرهابية تؤكد مجددا أن مهمة العصابات الإرهابية المسلحة هي قتل أبناء الشعب السوري ولن تستطيع تبرير جرائمها أو إخفاء حقيقة أهدافها القذرة التي تصب في خدمة أعداء سورية الوطن والشعب خاصة في الوقت الذي تبذل فيه الدولة السورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد قصارى جهدها من أجل تعزيز صمود سورية وحماية المواطنين واستعادة الأمن والأمان والسير بطريق المصالحات الوطنية.

وحملت الحركة داعمي الإرهابيين ومصدريه ومسلحيه ومموليه مسؤولية الجريمة البشعة التي نفذها الإرهابيون بحق المواطنين السوريين مطالبة المجتمع الدولي وجميع أحرار العالم بالوقوف في وجه الإرهاب ودعم صمود سورية التي تخوض معركة الشرف والإباء.

انظر ايضاً

نائب وزير خارجية البرلمان الدولي يدين الاعتداءات الإرهابية على أحياء بدمشق

بيروت-سانا أدان نائب وزير خارجية البرلمان الدولي لشؤون الأمن والسلام هيثم أبو سعيد الاعتداءات الإرهابية …