الشريط الأخباري

العداون يتواصل لليوم التاسع… طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن أكثر من 70 غارة على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

أصيب عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال اليوم في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بعدد من الصواريخ منزلا في بيت حانون شمال القطاع ما أدى إلى إصابة ثلاثة فلسطينيين بجروح واستهدف مجموعة من الفلسطينيين في مخيم النصيرات وسط القطاع ما أدى إلى إصابة شاب وعدد من الأطفال.

كما استهدف طيران الاحتلال بعدد من الصواريخ منازل الفلسطينيين في حي الرمال شرق القطاع ومنطقة السرايا وسطه وجباليا شماله ومنطقتي معن شرقي والمحررات في خان يونس وحي الجنينة في رفح جنوبه ما أدى إلى أضرار مادية جسيمة.

وشن طيران الاحتلال منذ فجر اليوم أكثر من 70 غارة على مناطق متفرقة في القطاع.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بأكثر من 70 غارة منازل ومنشآت وأراضي زراعية في مناطق متفرقة وسط القطاع وفي جباليا وبيت لاهيا شماله وحيي التفاح والشجاعية شرقه وخان يونس جنوبه وشارع الثلاثيني غربه ما أدى إلى دمار كبير في المنازل والممتلكات.

وارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم التاسع على قطاع غزة المحاصر إلى 212 شهيداً بينهم 61 طفلاً وأكثر من 1400 جريح إضافة إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

كما قصفت طائرات الاحتلال صباح اليوم مناطق متفرقة في القطاع المحاصر.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بعدد من الصواريخ مناطق الكتيبة والمقوسي ومباني حكومية ومدنية غرب القطاع وأراضي زراعية في مدينة خان يونس كما قصف منطقتي جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع بعدد من الغارات ما أدى إلى الحاق أضرار كبيرة بمنازل وممتلكات الفلسطينيين.

كما استهدفت بحرية الاحتلال بوابل من القذائف شواطئ خان يونس ورفح جنوب القطاع بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف على المنطقتين ما أدى إلى إلحاق أضرار بمنازل وممتلكات الفلسطينيين.

انظر ايضاً

خارجية فلسطين تطالب بإدراج الاحتلال على قائمة منتهكي حقوق الأطفال

القدس المحتلة-سانا طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات حاسمة لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني …