الشريط الأخباري

الاتحاد وتشرين يواجهان الشرطة والجيش في دوري الشباب لكرة القدم

اللاذقية-سانا

تنطلق بعد غد الجولة الثامنة من منافسات مرحلة الإياب من دوري الشباب بكرة القدم فيلتقي الشرطة مع المتصدر الاتحاد والجيش مع الوصيف تشرين والمحافظة مع جبلة وحطين مع الوحدة والحرية مع الطليعة والكرامة مع المجد والنواعير مع الوثبة.

مدرب شباب تشرين ماهر قاسم قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن فريق الجيش من الفرق القوية بالدوري ولديه مجموعة جيدة من العناصر الشابة والمتميزة وبالمقابل حضرنا لاعبينا نفسيا وفنيا وبدنيا لأنهم سيلعبون في المراحل المتبقية من الدوري دون اي ضغوط بعد ابتعادنا عن اللقب وانفراد الاتحاد بالصدارة.

وأضاف قاسم نحن نعمل على الاستفادة من المراحل القادمة بالدوري باشراك جميع اللاعبين لرفع المستوى الفني والبدني ومنحهم فرصة كي يقدموا أفضل ما لديهم وإظهار مواهبهم للاستفادة من المتميزين منهم وتأهيلهم بشكل جيد للعب بصفوف الرجال مستقبلاً.

أما لورانس الشمالي مدرب شباب جبلة فوصف فريق المحافظة بانه من فرق المقدمة الجيدة على سلم الترتيب ويمتلك عددا من اللاعبين المتميزين ومباراة فريقه معه على ارضه لن تكون سهلة وتم تحضير اللاعبين من كافة النواحي الفنية والبدنية والنفسية لتقديم أداء إيجابي وكسب نقاط المباراة.

ورأى مدرب حطين محمد فتاحي أن مستوى الفرق بالدوري متقارب والوحدة لديه إمكانات جيدة لا تعكس مستواه على سلم الترتيب والمباراة معه على أرضه مهمة جداً بالنسبة له لأنه سيحاول الابتعاد عن فرق المؤخرة ونحن بالمقابل سنسعى للتعويض عن خساراتنا بالجولة الماضية وكسب نقاط المباراة على الرغم من غياب عدد من اللاعبين المؤثرين.

وأشار مدرب الطليعة خالد البابا إلى أن الفريق يريد تعويض خسارته السابقة أمام الكرامة في الجولة الماضية والتي أبعدته عن المركز الثاني لذا فهو مطالب بتحقيق الفوز على الحرية للبقاء في أجواء المنافسة على مركز متقدم مبينا أن الفريق يعاني من غياب عدة لاعبين أساسيين بسبب العقوبات الاتحادية ما أثر على أداء الفريق ولكن البدلاء يقدمون أداء جيدا وهم بحاجة لبعض الوقت من أجل تحسين مستواهم والانسجام أكثر مع بقية اللاعبين.

ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ 52 نقطة ثم تشرين بـ 41 والطليعة بـ 38 والوثبة بـ34 نقطة والمحافظة بـ 30 نقطة والنواعير بـ 28 نقطة والكرامة بـ 27 والجيش بـ24 نقطة والحرية وحطين بـ3 نقطة وجبلة21 والوحدة20 نقطة والشرطة 16 نقطة والمجد 12 نقطة.

انظر ايضاً

فوز حطين على النواعير في دوري الشباب لكرة القدم

اللاذقية-سانا فاز حطين على ضيفه النواعير بهدف دون رد خلال المباراة التي جرت بين الفريقين …