الشريط الإخباري

اعتقال 6 فلسطينيين وإصابة 6 آخرين في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ستة فلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى وبلدات في نابلس وجنين والقدس المحتلة وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت ستة منهم.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت أمس اثنين وعشرين فلسطينياً في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وأصيب ثلاثة فلسطينيين اليوم بجروح جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحامها مخيم جنين بالضفة الغربية حيث أطلقت الرصاص على الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة شاب وامرأتين.

في سياق متصل أُصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحامها مخيم الفوار جنوب الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة معاً أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة ثلاثة فلسطينيين بجروح.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت أمس اثنين وعشرين فلسطينياً في مناطق متفرقة بالضفة الغربية وتعرض عدد من الفلسطينيين مساء أمس لإصابات وجروح جراء اعتداء الاحتلال عليهم في مدينة طولكرم .

كما نقلت وكالة وفا عن مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس قوله إن مجموعة من المستوطنين اقتحمت اليوم بلدة حوارة جنوب نابلس بالضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال واعتدت على الفلسطينيين وممتلكاتهم.

ويصعد المستوطنون الإسرائيليون بحماية قوات الاحتلال من اعتداءاتهم على الفلسطينيين في قراهم ومدنهم بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم شعفاط وحي رأس خميس شمال مدينة القدس المحتلة بعدد من الجرافات وهدمت منزلاً ومنشأتين تجاريتين.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت أمس بلدة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل في الضفة الغربية وهدمت ثلاثة منازل.

إلى ذلك اعتدت قوات الاحتلال بنيران أسلحتها الرشاشة على المزارعين الفلسطينيين شرق مخيم المغازي وسط القطاع وشرق بلدة القرارة في خان يونس جنوبه ما اضطرهم إلى مغادرة أراضيهم.

وتعتدي قوات الاحتلال يومياً على أراضي الفلسطينيين في أطراف قطاع غزة المحاصر لحرمانهم من زراعتها في ظل الحصار الجائر الذي تفرضه عليهم منذ أعوام.

انظر ايضاً

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداءات الاحتلال في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا أصيب عشرات الفلسطينيين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم مدينتي بيت لحم …