الشريط الأخباري

تعالوا لنتعلم الفرح.. فعالية ترفيهية للأطفال في درعا

درعا-سانا

اقام اتحاد عمال درعا بالتعاون مع فرع طلائع البعث ومديرية الثقافة فعالية ترفيهية للأطفال في مرحلة التعليم الأساسي حلقة أولى .

وتضمنت الفعالية عروضاً راقصة متعددة على أنغام أغاني الأطفال وعدداً من الأغاني الوطنية إضافة لفقرات ترفيهية ذات فائدة وشخصيات كرتونية.

كما قدمت مديرية الثقافة العمل المسرحي “أحب كتابي” الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان مسرح الطفل السنوي الذي تقيمه مديرية المسارح والموسيقا ويحاكي تنافس وسائل الترفيه المتعددة من تلفاز وحاسوب وألعاب والكتاب لاجتذاب الطفل الصغير وفي النهاية يفوز الكتاب على الوسائل الأخرى.

يمامة الربدواي رئيسة لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال درعا مسؤولة النشاط ذكرت أن الفعالية التي تقام حتى نهاية الأسبوع انطلقت من الرؤيا العامة التي وضعها الاتحاد العام للعمال في تحسين البيئة أمام الطبقة العاملة من خلال إيجاد طريقة للترفيه لأطفالهم في ظل الأوضاع الحالية لافتة إلى أن الفعالية ستتضمن خلال الأيام القادمة ورشات رسم وغناء فردي وجماعي للأطفال المتميزين.

مدير الثقافة عدنان الفلاح اعتبر بدوره أن هذه الفعاليات تزرع الفرح في قلوب الأطفال وفي الوقت نفسه تقدم المنفعة والفائدة لهم.

وعبر سارة كحول وتالا الحسن وأحمد عمارين أطفال مشاركون في الفعالية عن سعادتهم بهذه الفعالية التي امتعتهم آملين تكرارها في أيام العطل.

انظر ايضاً

6 أيار.. عيد الشهداء 1916-2021