فريق المحافظة يختتم ذهاب دوري الشباب لكرة القدم بالمركز الثالث

دمشق-سانا

ظهر فريق شباب المحافظة لكرة القدم في مرحلة الذهاب من الدوري بصورة جيدة وكان ندا قويا لجميع الفرق وتغلب على معظمها ما يؤهله للحصول على مركز متقدم بين الفرق المنافسة على اللقب.

واستطاع الفريق الفوز بسبع مباريات على النواعير 2-1 وعلى الشرطة 3-صفر وعلى تشرين 4-1 وعلى الكرامة 2-1 وعلى الوحدة والحرية وحطين بالنتيجة ذاتها 1-صفر وتعادل مع المجد 2-2 ومع الوثبة والجيش سلبا وخسر أمام الاتحاد المتصدر 1-2 و أمام الطليعة 2-3 وأمام جبلة 1-2 كما أنه سجل 20 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا.

مدرب الفريق عصام خدام الجامع في لقاء مع نشرة سانا الرياضية أوضح أن فريقه قدم مستوى فنيا عاليا في مرحلة الذهاب واستطاع الحصول على المركز الثالث مشيرا إلى أن لديه ثقة كبيرة بلاعبيه الذين يملكون معنويات مرتفعة للتقدم أكثر في مرحلة الإياب في سلم الترتيب.

وقال خدام الجامع: “تدريباتنا مستمرة ومكثفة استعدادا لمرحلة الإياب ونعمل فيها بعد الاستراحة القصيرة التي تم إعطاؤها للاعبين على رفع الجاهزية البدنية إضافة إلى الناحية التكتيكية” مضيفا إن إدارة النادي برئاسة محمد السباعي ومشرف اللعبة في النادي الدكتور أنس السباعي قدموا للفريق خلال متابعتهم المستمرة الدعم المادي والمعنوي لنواصل مسيرتنا في خط بياني تصاعدي للوصول إلى هدفنا في المنافسة ورفد فريق الرجال بلاعبين مميزين في المرحلة المقبلة.

وأشار المدرب خدام الجامع إلى أن كرة القدم في أغلب الأحيان تحتاج إضافة إلى المستوى الفني والأداء الجيد إلى توفيق وهذا ما نأمله لأن التعادلات الثلاثة والخسارات الثلاث التي تعرضنا لها كنا أقرب إلى الفوز في جميعها ولو تحقق ذلك لكنا متربعين على الصدارة مبينا أن هناك جهودا كبيرة كان لها دور في حالة الانسجام وتحقيق الانتصارات قدمها الكادر الفني الذي يضم مساعدي المدرب وسيم زبداني وعقبة البشر ومدرب الحراس أحمد موالدي والإداري عمر سكر والمعالج حسن محملجي إضافة إلى جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياط.

ويحتل فريق المحافظة المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد الاتحاد المتصدر بـ 37 نقطة والوصيف تشرين بـ 28 نقطة بينما يأتي الطليعة رابعا بـ 23 نقطة والوثبة وحطين بـ 19 نقطة لكل منهما ثم الكرامة والنواعير بـ 16نقطة لكل فريق والحرية والجيش بـ 15 نقطة لكل منهما فجبلة بـ 14 نقطة ثم الوحدة بـ 13 نقطة والشرطة بـ 12 نقطة فالمجد أخيرا بنقطتين.

محمد الخاطر

 

انظر ايضاً

فوز حطين على النواعير في دوري الشباب لكرة القدم

اللاذقية-سانا فاز حطين على ضيفه النواعير بهدف دون رد خلال المباراة التي جرت بين الفريقين …