الشريط الأخباري

خيمة وطن في الحسكة دعما للجيش العربي السوري والوحدة الوطنية

الحسكة-سانا

أقام المجلس النقابي الوطني التابع لمكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية الفرعي في الحسكة اليوم خيمة وطن تحت عنوان “وطن واحد دين واحد قائد واحد” تأكيدا على الوحدة والثوابت الوطنية والتعايش المشترك ودعما للجيش العربي السوري الذي يسطر أروع ملاحم الصمود في وجه الارهاب.

2وأوضحت عضو قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي جازية طعيمة أن هذه الفعالية تؤكد على اللحمة الوطنية وفشل المؤامرة ضد سورية وأن الوحدة الوطنية والتعايش المشترك لأبناء الوطن سيبقيان عصيين على الارهاب.

بدوره بين مفتي الحسكة الشيخ عبد الحميد الكندح أن الفعالية تبعث برسالة للعالم مفادها بأن الوحدة الوطنية التي تشكلت على مدار عقود من الزمن لن تتأثر بأكاذيب الارهابيين وان الإسلام هو دين السماحة والأخلاق داعيا الى الدفاع عن الوطن ودرء الفتن عنه.

3من جهته أكد كاهن كنيسة السريان الأرثوذكس بالحسكة القس كبرائيل خاجو أن العيش المشترك والمحبة واحترام المشاعر هو الذي جمع كل هذه المكونات تحت سقف الوطن لافتا إلى أن إرهاب الظلاميين لن يخفي نور المحبة.

شارك بالفعالية محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي وأمين فرع الحسكة لحزب البعث خلف عايد المهشم وحشد كبير من الفعاليات الاجتماعية.