الشريط الأخباري

إنجاز المخطط التنظيمي لمشروع مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير

ريف دمشق-سانا

أعلن المهندس غاندي سليمان مدير مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير بمحافظة ريف دمشق أنه تم إنجاز المخطط التنظيمي للمدينة تمهيداً لاعتماده.

وفي تصريح لمندوبة سانا أشار سليمان إلى أن عمليات الاكتتاب على المقاسم من الفئة الأولى مستمرة حتى يوم غد علماً أن نسبة الاكتتاب تجاوزت الـ 51 بالمئة من المساحة المعروضة للاكتتاب.

وقال إنه “تم توجيه إنذار إلى أصحاب معارض السيارات المنذرين بالهدم على المدخل الشمالي لمدينة دمشق وأصحاب معامل تجميع السيارات والوكلاء الأصلاء لوكالات السيارات والآليات في سورية والمرخص لهم بممارسة هذه المهنة في محافظتي دمشق وريف دمشق من أجل المبادرة إلى الاكتتاب في مدينة المعارض” موضحاً أن الإنذار تم نشره في وسائل الإعلام المختلفة ليصل إلى أصحاب الفعاليات المذكورة بصورة رسمية.

ولفت إلى أنه تم الطلب من رؤساء مجالس مدن التل وحرستا القيام بختم الفعاليات الخاصة بالسيارات على المدخل الشمالي لدمشق لتغير المهنة إلى مسموحة وفق الأنظمة والقوانين النافذة أو المبادرة إلى الاكتتاب على مشروع مدينة المعارض.

وكانت لجنة إدارة واستثمار مدينة معارض بيع السيارات في منطقة الدوير المشتركة بين محافظتي دمشق وريف دمشق مددت الاكتتاب على بيع المقاسم من الفئة الأولى بسعر مخفض يبلغ 135 ألف ليرة للمتر المربع علماً أن الإعلان السابق الأولي كان 215 ألفاً للمتر المربع.

سفيرة إسماعيل