الشريط الإخباري

استشهاد عدد من المدنيين وإصابة آخرين بتفجير سيارة مفخخة في بلدة تل حلف بريف الحسكة الشمالي الغربي

الحسكة-سانا

انفجرت سيارة مفخخة في بلدة تل حلف بريف الحسكة الشمالي الغربي ما أدى إلى استشهاد عدد من المدنيين وجرح آخرين ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين المدعومين من قوات الاحتلال التركي.

وأفادت مصادر أهلية وإعلامية متطابقة بأن “سيارة مفخخة انفجرت عند المدخل الغربي لبلدة تل حلف إلى الغرب من مدينة رأس العين المحتلة ما أدى إلى استشهاد عدد من المدنيين وإصابة آخرين بجروح وحروق بليغة واحتراق عدد من السيارات التي صادف وجودها في المكان”.

وبينت المصادر أن الانفجار تسبب أيضاً بمقتل عدد من الإرهابيين التابعين لما يسمى “فرقة الحمزات” و”الشرطة المدنية” المشكلة من عناصر التنظيمات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي وإصابة عدد منهم.

ورجحت المصادر ارتفاع عدد الشهداء نتيجة حركة السير النشطة للسيارات والمدنيين الذين يتجهزون لاستقبال عيد الأضحى المبارك غداً.

وتشهد المناطق التي تنتشر فيها المجموعات الإرهابية المدعومة من قبل النظام التركي بريف الحسكة تفجيرات واقتتالاً فيما بينها على خلفية اقتسام النفوذ في المناطق المحتلة والمسروقات الأمر الذي تسبب باستشهاد العشرات وتهجير المدنيين عن قراهم وبلداتهم حيث جرح أمس الأول عدد من المدنيين بانفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة رأس العين.

انظر ايضاً

إحباط هجوم إرهابي بسيارة مفخخة في إينرغودار بمقاطعة زابوروجيه

موسكو-سانا أحبطت قوات الأمن الروسية هجوماً إرهابياً بسيارة مفخخة في مدينة إينرغودار بمقاطعة زابوروجيه الروسية.