الشريط الإخباري

لاعب نادي عمال حلب قصي أفيوني يحقق المركز الثاني في البطولة الدولية للكاراتيه عبر الإنترنت

حلب-سانا

حقق لاعب نادي عمال حلب الرياضي قصي أفيوني المركز الثاني في البطولة الدولية للكاراتيه للفئات العمرية الصغيرة عبر شبكة الإنترنت والتي اختتمت منافساتها اليوم في الكويت بمشاركة 120 لاعباً من عشر دول.

رئيس اتحاد اللعبة جهاد ميا وفي تصريح لـ سانا أوضح أن الاهتمام بالقواعد والفئات العمرية الصغيرة المتميزة من أساسيات النجاح والإنجاز لأنها الرافد الرئيسي لمنتخباتنا في الفئات الأعلى منوها بالإنجاز الذي حققه اللاعب أفيوني وتفوقه على عشرات اللاعبين من دول متطورة في الكاراتيه من مصر والعراق والأردن وفلسطين.

بدوره المدرب محمد جبارة أكد أن بطولات الأون لاين مهمة جداً في هذه الفترة وتعتبر متنفساً للاعبين في ظل توقف النشاطات الرياضية بسبب جائحة كورونا مبيناً أن اللاعب أفيوني شارك بمقطعي فيديو في أسلوبي شدو فايت وكاتا فردي.

وأضاف جبارة أن البطولة حظيت بمشاركة نحو 120 لاعباً من عشر دول تم تقسيمهم إلى اثنتي عشرة مجموعة تأهل منها الأول والثاني من كل مجموعة عبر تصويت الجمهور على شبكة الإنترنت وفي المرحلة الثانية تم التصويت من قبل الجمهور أيضا إضافة إلى تقييم الحكام وظفر أفيوني بالميدالية الفضية والمركز الثاني.

يشار إلى أن اللاعب قصي أفيوني من مواليد 2008 حقق بطولة حلب وبطولة الجمهورية أكثر من مرة بوزن 39 كغ في القتال الفردي والكاتا الفردي.

محمد الخاطر