الشريط الإخباري

اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني تجدد دعمها لسورية في مواجهة الإجراءات القسرية

دمشق-سانا

جددت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني التأكيد على دعمها لسورية في مواجهة جميع الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية وما يسمى قانون قيصر الذي يستهدف الشعب السوري.

وخلال اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الدكتور محمد مصطفى ميرو رئيس اللجنة أكدت اللجنة إدانتها للمخططات الصهيوأمريكية ضد سورية مشددة على تمسكها بوحدة جميع الأراضي السورية وضرورة استكمال تحريرها من جميع أشكال الاحتلال والإرهاب.

ودعت اللجنة الجماهير العربية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية والهيئات لتفعيل العمل العربي المشترك لمواجهة ما تسمى صفقة القرن وآثار ما يسمى قانون قيصر معبرة عن إدانتها هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع كيان الاحتلال.

واستنكرت اللجنة نقل رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان الإرهابيين التكفيريين إلى ليبيا والجرائم التي يرتكبونها بحق الشعب الليبي بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية مؤكدة إدانتها تحويل كنيسة آيا صوفيا في إسطنبول إلى مسجد.

ووجهت اللجنة تحية تقدير واعتزاز لأهالي الجولان العربي السوري المحتل الذين يواجهون العدو الصهيوني ومحاولاته قضم هذا الجزء الغالي من الوطن بدعم من الإدارة الأمريكية والغرب الأطلسي.

وتأسست اللجنة عام 2001 بعد الانتفاضة الثانية في الأراضي المحتلة بهدف تقديم المساعدات الإنسانية من الشعب السوري إلى أشقائه الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

راما رشيدي

 

انظر ايضاً

(الولايات المتحدة الإبراهيمية).. محاضرة سياسية للجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني في اتحاد الكتاب العرب

دمشق-سانا أقامت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني محاضرة سياسية اليوم …