الشريط الأخباري

الحملة الأهلية لنصرة فلسطين في لبنان: ما يسمى (قانون قيصر) يخدم العدو الإسرائيلي

بيروت-سانا

أدانت الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة في لبنان الإجراءات الاقتصادية الأمريكية القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية ولبنان وخاصة ما يسمى “قانون قيصر” مؤكدة أن هذه الإجراءات تصب في خدمة العدو الإسرائيلي ومخططاته.

وجاء في بيان أصدرته الحملة بعد اجتماعها اليوم في “دار الندوة” أن “الحصار الأمريكي يهدف لتجريد لبنان من أبرز مصادر قوته وهي الوحدة الوطنية والمقاومة الباسلة التي تستعد بعد أيام للاحتفال بانتصارها المؤزر مع الشعب والجيش في حرب تموز 2006” مؤكدة أن “الخطوة الأولى على طريق كسر الحصار الأمريكي تكمن في التوجه نحو دول متحررة من الإملاءات الأمريكية شرقاً وغرباً بهدف التعاون الاقتصادي معها”.

من جهتها حذرت جبهة العمل الإسلامي في لبنان من ارتهان بعض القوى اللبنانية للخارج وعدم إدراك حقيقة الصراع مع العدو الصهيوني الغاصب منددة بالدعوات التآمرية المشبوهة لنزع سلاح المقاومة.

ونبهت الجبهة إلى أن هذه الدعوات ترمي إلى إدخال لبنان من جديد في دائرة الخطر الفتنوي التقسيمي لافتة إلى ضرورة التمسك بالمقاومة التي حمت لبنان وشعبه من براثن وسيطرة الإرهاب التكفيري ومن إرهاب وتسلط العدو الصهيوني الغاشم.

 

انظر ايضاً

وقفة وطنية لأهالي قرية أبو ذويل بريف القامشلي ضد الاحتلالين الأمريكي والتركي ورفضاً لـ قانون قيصر

الحسكة-سانا نفذ أهالي قرية أبو ذويل بريف القامشلي وقفة وطنية للمطالبة بخروج قوات الاحتلالين الأمريكي …