الشريط الإخباري

(قسد) تواصل منع العاملين في كهرباء الحسكة والسورية للحبوب من الدخول لمقرات عملهم وتهددهم بالخطف

الحسكة-سانا

لليوم التاسع على التوالي تستمر مجموعات “قسد” المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكي بمنع العاملين في الشركة العامة للكهرباء والمؤسسة السورية للحبوب من الدخول إلى مكاتبهم للاستمرار بتقديم الخدمات للمواطنين.

وذكر مراسل سانا في الحسكة أن العشرات من العاملين تجمعوا أمام مقري عملهم في حيي النشوة وغويران في مدينة الحسكة تصميماً منهم على استعادة عملهم داعين جميع الجهات والأطراف إلى التدخل لوقف ممارسات “قسد” التعسفية بحق الأهالي في المنطقة.

ولفت العاملون إلى أن مجموعات “قسد” تقوم بتهديدهم بالخطف وتحاول منعهم من التجمع والابتعاد عن بناءي الشركة والمؤسسة مؤكدين استمرارهم في التجمع حتى عودتهم إلى أعمالهم.

وفي تصريح للمراسل دعا مدير الشركة العامة لكهرباء الحسكة المهندس أنور عكلة إلى ضرورة عودة العمال إلى الشركة لضمان تقديم الخدمات للأهالي ومتابعة جميع القضايا المتعلقة بقطاع الكهرباء ولا سيما أن الشركة تقدم خدماتها لجميع أبناء المحافظة.

وكانت مجموعات “قسد” احتلت بقوة السلاح مقر الشركة العامة لكهرباء الحسكة في حي النشوة ومبنى الإدارة العامة للسورية للحبوب في حي غويران والمدينة الرياضية وجزء من أبنية السكن الشبابي والجمعية السورية للمعلوماتية ومديرية الصناعة والسياحة والشؤون البيئية وفرع المرور ومديرية السجل المدني والمصرف التجاري وقامت بطرد العاملين منها.

انظر ايضاً

شهيد و40 إصابة جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها ميليشيا (قسد) بريف دير الزور

دير الزور-سانا استشهد مواطن، وأصيب 40 آخرون، جراء استهداف ميليشيا “قسد” الانفصالية منازل المدنيين بمدينة …