الشريط الإخباري

الاتحاد المهني لنقابات عمال الطباعة والثقافة والإعلام ينتخب أعضاء مكتبه التنفيذي ولجنة الرقابة والتفتيش

دمشق-سانا

انتخب الاتحاد المهني لنقابات عمال الطباعة والثقافة والإعلام خلال مؤتمره الانتخابي اليوم للدورة النقابية السادسة والعشرين أعضاء مكتبه التنفيذي ولجنة الرقابة والتفتيش.

وتضم قائمة أعضاء المكتب التنفيذي كلا من ابراهيم ياسين النجار ونضال محمد الخطيب وجدعان صالح الصفوك وعمار علي فيزو وباسم محمد زطيمة وهايل نايف حمدان وعادل يوسف البصري بينما ضمت لجنة الرقابة والتفتيش هيثم فياض اليونس وسعيد حباب وسعاد حمدان الأخرس.

وبين محمد شعبان عزوز رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في كلمة خلال افتتاح المؤتمر أن المؤتمرات النقابية الانتخابية تنعقد وسط ظروف صعبة ما يتطلب من الجميع السعي للارتقاء بالعمل وتحمل المهام الوطنية إلى جانب الجيش العربي السوري لتعزيز انتصاراته لافتا إلى المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الطبقة العاملة في إعادة إعمار ما دمرته التنظيمات الإرهابية المسلحة من شركات ومعامل والمحافظة على المكاسب والإنجازات التي تحققت للطبقة العاملة.

ودعا رئيس الاتحاد العام إلى حماية القطاع العام وتطويره لكونه يشكل ركيزة اساسية في دعم الاقتصاد الوطني والالتزام لدفع العملية الإنتاجية إلى الأمام كما ونوعا.

من جهته استعرض بسام الرفاعي رئيس الاتحاد المهني لنقابات عمال الطباعة والثقافة والإعلام واقع العمل والعمال في القطاعات التابعة للاتحاد والقرارات والقوانين التي صدرت تلبية لمطالب العمال وساهمت في دعم الاقتصاد الوطني.