الشريط الإخباري

مقتل أكثر من 20 من مرتزقة النظام التركي جراء الاقتتال فيما بينهم في مدينة رأس العين

الحسكة-سانا

تجددت الاشتباكات بالأسلحة المختلفة بين المجموعات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان الأخواني في مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي الغربي ووصل عدد القتلى في صفوفهم إلى أكثر من 20 إرهابيا إضافة إلى عدد كبير من المصابين.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن الاقتتال بين المجموعات الإرهابية المنتشرة في مدينة رأس العين بالحسكة تواصل لليوم الثاني بوتيرة أعلى مبينة أن الارهابيين المدعومين من قوات الاحتلال التركي يستخدمون الأسلحة الرشاشة والقواذف ما يزيد من الخسائر في صفوف المجموعات المتناحرة ويوقع مزيداً من الدمار والأضرار في منازل المدنيين ويهدد حياتهم.

وأشارت المصادر إلى أن حصيلة الاقتتال بين الإرهابيين من مرتزقة الاحتلال  التركي وصلت خلال الساعات الماضية إلى 13 إرهابياً من تنظيم ما يسمى (أحرار الشرقية) و7 من تنظيم (الحمزات) الإرهابي ناهيك عن عدد كبير من المصابين ما يزيد من احتمال مقتل عدد منهم خلال الساعات القادمة.

واندلعت أمس اشتباكات عنيفة في مدينة رأس العين المحتلة بين مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى (المعتصم) و(الحمزات) و(أحرار الشرقية) على خلفية التنازع على مناطق النفوذ وبعض المسروقات إضافة إلى عمليات الثأر جراء سقوط قتلى من بعض الأطراف خلال اشتباكات اندلعت مؤخرا بين هذه التنظيمات الإرهابية.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف 3 مستوطنات ومواقع للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم 3 مستوطنات ومواقع للعدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة.