بدء ضخ المياه من محطة علوك بشكل إسعافي باتجاه مدينة الحسكة والأحياء المحيطة بها

الحسكة-سانا

بدأت مؤسسة المياه في محافظة الحسكة ضخ المياه من محطة مياه علوك بشكل إسعافي باتجاه مركز مدينة الحسكة والأحياء المحيطة بها بعد انقطاع دام لعدة ايام نتيجة قطعها من قبل قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين.

وبين مدير المؤسسة المهندس محمود العكلة في تصريح لمراسل سانا أنه تم ضخ المياه من محطة آبار علوك بريف مدينة رأس العين بعد تمكن المؤسسة يوم أمس من إعادة تشغيل المحطة حيث تم تخزين المياه بخزانات منطقة تل تمر في الشبكة الرئيسة الواصلة إلى المشتركين في مركز مدينة الحسكة والأحياء المحيطة بها لتأمين حاجتهم من مياه الشرب بعد انقطاع دام لعدة أيام.

وأشار العكلة إلى أن عملية الضخ استمرت لمدة 6 ساعات وبعد انتهاء مخزون خزانات تل تمر سيعاد تعبئتها وضخ المياه مجددا إلى الأحياء الجنوبية مساء اليوم وفق برنامج التقنين المعمول به سابقا.

ويتعمد النظام التركي ومرتزقته ضرب البنى التحتية ومواصلة ممارساتهم الإجرامية بحق الأهالي حيث سبق لهؤلاء المرتزقة أن أقدموا على قطع مياه الشرب عن أهالي مدينة الحسكة والتجمعات السكانية القريبة منها أكثر من مرة حيث يعتبر مشروع ضخ مياه علوك المصدر الرئيسي لتأمين مياه الشرب لهؤلاء الأهالي.

انظر ايضاً

دعماً لصمود الشعب الفلسطيني.. معرض لرسومات الأطفال في القامشلي

الحسكة-سانا أقامت مدرسة صبوح آزاد في مدينة القامشلي معرضها الفني السنوي، فيما تناولت رسوماته مواضيع …