الشريط الإخباري

إصابة عدد من الإعلاميين باستهداف الإرهابيين لهم خلال تغطيتهم عمليات الجيش جنوب غرب حلب

حلب-سانا

أصيبت مراسلتا قناتي العالم وسما ومصورا قناتى العالم والكوثر خلال تغطيتهم عمليات الجيش العربى السورى على المحاور الجنوبية الغربية لمدينة حلب.

وأفاد مراسل سانا بإصابة مراسلتى قناة العالم ضياء قدور وقناة سما كنانة علوش ومصور قناة العالم ابراهيم كحيل ومصور قناة الكوثر صهيب المصرى جراء استهداف المجموعات الإرهابية السيارات التى تقلهم خلال تحركهم لتغطية عمليات الجيش العربي السوري على المحاور الجنوبية الغربية لمدينة حلب.

وأشار المراسل إلى أنه تم نقل المصابين إلى مشفى الجامعة لتلقى الإسعافات الطبية والعلاج اللازم مبينا أن الإصابات تراوحت ما بين الخفيفة والمتوسطة ووضع الجميع مستقر.

وفي تصريحات لمراسل سانا بحلب أكدت كنانة علوش مراسلة قناة سما أن هذا العمل الإرهابي والإجرامي لن يثني الإعلاميين عن متابعة أداء رسالتهم الإعلامية جنبا إلى جنب مع رجال الجيش العربي السوري حتى تحرير آخر ذرة من تراب الوطن من دنس الإرهاب.

وأوضحت ضياء قدور مراسلة قناة العالم أن ما تعرض له الفريق الإعلامي لن يزيدهم إلا عزيمة على متابعة نقل الحقيقة وتعرية إرهاب المجموعات المسلحة.

وقال صهيب المصري مراسل قناة الكوثر أن استهداف المجموعات الإرهابية الإعلاميين سيزيدنا إصرارا على مواصلة عملنا إلى جانب رجال الجيش العربي السوري في نقل الحقيقة وطمأنة المواطنين على الجغرافيا السورية بثبات أبطال الجيش ومواصلة تحريرهم لتراب الوطن.

وأصيبت مراسلة قناة “روسيا اليوم” فى سورية وفاء شبرونى فى التاسع والعشرين من الشهر الماضى أثناء وجودها فى مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبى.

وتعمد التنظيمات الإرهابية إلى استهداف الطواقم والكوادر الإعلامية في محاولة لمنعهم من نقل حقيقة إجرامها النابع من فكرها الظلامى وخسائرها واندحارها خلال عمليات الجيش العربى السورى والقوى الحليفة.

قصي رزوق