الشريط الإخباري

الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية يعتدون بالقذائف على قرية أم حرملة بريف الحسكة

الحسكة-سانا

اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على المنازل السكنية في القرى والبلدات الواقعة في محيط رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي ما تسبب بوقوع أضرار بالمنازل والمنشآت.

وذكر مراسل سانا أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين المتمركزين في قرية أم عشبة وباب الخير اعتدوا بعدد من القذائف الصاروخية على قرية أم حرملة الواقعة شمال بلدة أبو راسين ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في المنازل السكنية والبنية التحتية.

وفي سياق متصل لفت المراسل الى “دخول رتل مؤلف من 6 سيارات بيك آب عائدة لقوات الاحتلال التركي عبر قرية السكرية الحدودية تحمل على متنها مرتزقة الاحتلال متجهة جنوباً نحو قرى أم عشبة والداوودية وعنيق الهوى إضافة إلى دخول 4 إلى مدينة رأس العين يتوقع أنها قادمة من مدينة جرابلس تحمل على متنها أكثر من 200 مرتزق وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع التركية فوق القرى الحدودية”.

وشن النظام التركي في التاسع من تشرين الأول الماضي عدوانا على عدد من مدن وقرى وبلدات ريفي الحسكة والرقة ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من المدنيين بينهم أطفال ونساء وعمال في القطاعات الخدمية ووقوع أضرار مادية كبيرة في المرافق الخدمية والبنى التحتية المهمة كالسدود ومحطات الكهرباء والمياه.

انظر ايضاً

الاحتلال التركي ومرتزقته يقصفون قرى في ريف الحسكة

الحسكة-سانا جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية اعتداءاتها على قرى في ناحيتي أبو …