الشريط الإخباري

الحكم المساعد بكرة القدم كنان حاطوم ينال الشارة الدولية

السويداء-سانا

نال الحكم المساعد بكرة القدم كنان مشهور حاطوم الشارة الدولية بعد تجاوزه الاختبارات التي أجراها اتحاد اللعبة للترشيح على اللائحة الدولية للعام القادم .

وفي حديثه لمندوب سانا الرياضي أشار حاطوم إلى أن هذه الاختبارات التي شارك بها نحو 30 حكما شملت فحوصا بدنية وطبية ولغوية وتحريرية ومقابلة من قبل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد اللعبة و نجاحه فيها يأتي تتويجا للجهود المبذولة خلال السنوات الماضية و الدعم المقدم من المعنيين باللعبة في محافظة السويداء و ترجمة للطموح الذي رسمه منذ دخوله مجال التحكيم .

وذكر حاطوم أن نيله الشارة الدولية يزيد من مسؤوليته لتمثيل بلده بشكل مشرف في المحافل الدولية و يعطيه الدافع لمواصلة العمل للارتقاء بمستواه نحو الأفضل و السير على خطا حكمي السويداء الدوليين المساعدين السابقين الدكتور سعيد العفلق و المرحوم أنس صبح .

من جهته قال رئيس لجنة حكام كرة القدم الفرعية بالسويداء ماهر الحصباني إن حاطوم يستحق الشارة الدولية كونه مجتهدا ويتابع أدق التفاصيل والتعديلات بقانون اللعبة كما يمثل قدوة لغيره من الحكام الجدد بالمحافظة متمنيا له التوفيق في مسيرته التحكيمية داخل سورية و خارجها .

يذكر أن حاطوم من مواليد السويداء عام 1989 و هو خريج كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين عام 2011 و انتسب للتحكيم عام 2005 و تدرج تباعا وسبق له تحكيم العديد من المباريات أبرزها نهائي كأس السوبر العام الحالي و نهائي كأس الجمهورية العام الماضي.

انظر ايضاً

بعد تجاوزه الاختبارات الخاصة للاتحاد الآسيوي… كنان حاطوم ضمن حكام النخبة الآسيويين بكرة القدم

السويداء-سانا اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الدولي المساعد كنان حاطوم ضمن حكام النخبة الآسيويين …