الشريط الأخباري

الفنان حسام تحسين بيك: أجمل ما في الحياة اللقاء بالأطفال-فيديو

دمشق-سانا

التقى الفنان القدير حسام تحسين بيك مجموعة من أبناء وبنات الشهداء اليوم ضمن فعاليات معرض كتاب الطفل 2 الذي تقيمه وزارة الثقافة في مكتبة الأسد الوطنية حيث دار بينهم حوار طرح من خلاله الأطفال العديد من الأسئلة حول مسيرة حياته الفنية.

الفنان تحسين بيك الذي التقى أيضا ثلاث مجموعات أخرى من الأطفال ضمن فعالية لقاء مع فنان قال في تصريح لـ سانا: “أجمل ما في الحياة هو اللقاء بالأطفال بما يمثلون من براءة وصدق وعفوية وجاوبتهم عن أسئلتهم العفوية والبريئة بكل جدية واهتمام وغنيت لهم أغنيتي يا شام وناتالي اللتين طلبوهما مني”.

وأوضح تحسين بيك أن هناك حاجة للاهتمام بكتب الأطفال بشكل أكبر لتشجيعهم على القراءة والابتعاد عما يقدم لهم من خلال الألعاب الالكترونية من قصص رعب وحروب ودماء.

الفنان تحسين بيك الذي شارك مؤخرا بعمل فني بعنوان غذاؤكم دواؤكم الموجه للأطفال رأى أن هناك تقصيرا كبيرا في الأعمال الفنية التي تقدم لهذه الشريحة العمرية لأنها تقتضي مختصين ودراية في إنجازها معتبرا أن ما يقدم من أعمال لا يزال دون الطموح.

الطفلة مايا ابنة الشهيد مرهف ديوب من الصف الخامس من مدارس بنات الشهداء قالت: “تعرفنا على الفنان حسام تحسين بيك وسألته عن بداياته الفنية وكيف وصل إلى الشهرة وما هي أهم أعماله وسمعت صوته بشكل مباشر وسيبقى هذا اللقاء ذكرى سعيدة بالنسبة لي” مبينة أنها تحب التمثيل ولقاؤها مع ممثل مشهور يدعو للفخر والسعادة.

بدوره الطفل محمد ابن الشهيد بسام الخضر من الصف الخامس في مدارس أبناء الشهداء قال: “تعرفنا اليوم في هذا اللقاء على الممثل تحسين بيك وسألناه عن بداياته مع الفن وعرفنا أنه بدأ كراقص ومن ثم توجه للتمثيل كما غنى لنا أغنية عن الشام”.

محمد سمير طحان

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency