الشريط الإخباري

الاحتلال التركي ومرتزقته يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ويختطفون عددا من أبناء منطقة رأس العين

الحسكة-سانا

واصلت قوات الاحتلال التركى والمجموعات الإرهابية التابعة لها اعتداءاتها على المدنيين فى ريف الحسكة الشمالي الغربي وقامت بتجريف المنازل واختطاف عدد من الشباب في منطقة رأس العين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وذكر مراسل سانا في الحسكة أن مرتزقة أردوغان من الإرهابيين نصبوا حواجز على الطريق الواصلة بين قرية السفح ومدينة رأس العين واختطفوا عددا من الشباب واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

وبين المراسل أن التنظيمات الإرهابية تمارس الضغط والترهيب بحق الأهالي لإجبارهم على ترك منازلهم وأراضيهم وتهجيرهم من المنطقة في إطار محاولة قوات الاحتلال التركي إحداث تغيير ديموغرافي في المنطقة وتفريغها من أهلها وإحلال الإرهابيين وعائلاتهم فيها.

وأشار المراسل إلى أن قوات الاحتلال التركي بدأت انشاء نقطة عسكرية جديدة لها في قرية الحمامات بريف رأس العين بالتوازي مع دخول رتل عسكري من عشر آليات إلى النقطة العسكرية في تلة أبو بكر التي احتلتها بريف رأس العين كما قامت تلك القوات بتجريف عدد من منازل المواطنين في مدخل مدينة رأس العين الجنوبي عند قرية المشرافة.

وواصلت قوات الاحتلال التركي نقل عوائل المجموعات الإرهابية التي تعمل معها على دفعات إلى مدينة رأس العين بعد مصادرة منازل المواطنين .

وفي سياق متصل اقدمت قوات الاحتلال الأمريكي على نقل 1800 شخص ما بين طفل وامرأة من عائلات تنظيم “داعش” الإرهابي الأجانب من مخيم الهول بريف الحسكة إلى العراق.

انظر ايضاً

أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين جراء العدوان التركي على بلدة أبو راسين بريف الحسكة

الحسكة-سانا جدد النظام التركي عدوانه على ريف الحسكة الشمالي، واستهدف بسلاح المدفعية اليوم بلدة أبو …