هـام مصدر عسكري: ستقوم بعض وحدات الهندسة اليوم بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في منطقة سبخة الجبول بريف حلب من الساعة 8.00 وحتى الساعة 14.00

في ختام دور المجموعات لكأس الجمهورية بكرة السلة للرجال… فرق الوحدة والاتحاد والكرامة في الصدارة

محافظات-سانا

حلت فرق الوحدة والاتحاد والكرامة في صدارة مجموعات دمشق وحلب والمجموعة الساحلية والوسطى على التوالي في ختام الدور الاول لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة لفئة الرجال.

وجاءت فرق الجيش والجلاء والوثبة في وصافة المجموعات المذكورة على التوالي لتتأهل مع الفرق المتصدرة إلى الدور الثاني من البطولة “دور الستة” حيث ينص نظام البطولة على أهل الأول والثاني من المجموعات الثلاث إلى الدور التالي.

وستوزع الفرق الستة المتأهلة الى الدور الثاني الى مجموعتين تضم كل منها ثلاثة فرق تلعب فيما بينها دوريا من مرحلتين ذهاب واياب يتأهل بنهايته الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وكانت نتائج الجولة الأخيرة من دور المجموعات سجلت فوز الوحدة على الجيش بنتيجة 78-75 نقطة والكرامة على الطليعة 93-82 نقطة والوثبة على حطين بنتيجة 83-41 نقطة و الاتحاد على الجلاء 82-76 نقطة.

يشار إلى أن مجموعة دمشق ضمت الى جانب الوحدة والجيش فرق الثورة والنصر والفيحاء فيما لعبت فرق الحرية واليرموك والسكك في مجموعة حلب رفقة الاتحاد والجلاء اما النواعير والطليعة وحطين فجاءت في المجموعة الساحلية والوسطى.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز الكرامة على الطليعة بكأس الجمهورية لكرة السلة

حمص-سانا فاز فريق الكرامة على الطليعة بنتيجة 120-51 نقطة خلال مباراتهما اليوم في صالة غزوان …