الشريط الأخباري

منافسات قوية في دوري الشباب لكرة القدم

اللاذقية-حمص-سانا

تسعى فرق تشرين وحطين والكرامة لكسب النقاط الثلاث بالجولة الثالثة من ذهاب دوري الشباب بكرة القدم عندما يلتقي الأول مع الطليعة والثاني مع النواعير والثالث مع المجد.

مدرب تشرين أكرم خاشو أوضح لمراسل سانا الرياضي أن التدريبات التي تجري استعدادا لمواجهة الطليعة تسير وفق الخطة الموضوعة وتتميز بالجدية من خلال التزام اللاعبين والانضباط داخل الملعب لافتا إلى بعض الغيابات التي قد تؤثر على الفريق حيث يغيب ابراهيم بيلونة وأحمد حاتم للإصابة وأنيس قاسم ومضر الخطيب لوجودهما مع منتخب الناشئين الذي يشارك في دورة ودية في روسيا.

وأشار مدرب حطين فراس حسينو إلى أن مباراة فريقه القادمة مع النواعير بحماة هي الاختبار الأول خارج الارض للاعبي الفريق لافتا إلى ضرورة كسب النقاط الثلاث والتقدم بخطى ثابتة نحو الصدارة منوها في الوقت ذاته بأداء لاعبي فريق النواعير ومهاراتهم.

من جهته لفت مدرب الكرامة عمار زيني إلى أن فريقه يملك معنويات عالية للقاء المجد ولا سيما بعد فوزه على المحافظة في الجولة الأولى وتعادله مع النواعير في الثانية وقال “نتمنى كسب ثلاث نقاط في هذا اللقاء وسنعمل على تلافي نقاط الضعف التي ظهرت في اللقاءين الماضيين والتي تجلت في خط الوسط”.

ويستضيف جبلة فريق الوحدة فيما يحل حطين ضيفا على النواعير بحماة.

انظر ايضاً

مباريات مهمة في دوري الشباب لكرة القدم أبرزها لقاء النواعير مع الطليعة

حماة-سانا يستضيف النواعير جاره الطليعة اليوم على أرض الملعب الصناعي في ديربي حماة ضمن الجولة …