الشريط الأخباري

جاهزية عالية للطليعة قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم

حماة-سانا

تدريبات مكثفة يخوضها فريق رجال الطليعة بكرة القدم استعدادا للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز المقبل.

وأوضح مدير الفريق فضل النايف لمراسل سانا الرياضي أن إدارة النادي بذلت جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية من أجل إنجاز التعاقدات للوصول إلى تشكيلة مناسبة لخوض منافسات الدوري الممتاز مبينا أن الفريق يتمتع بجماهيرية واسعة ستكون عونا له في بطولة الدوري.

بدوره أشار مدرب الطليعة عمار الشمالي إلى أنه سيخوض بطولة الدوري بالتشكيلة الحالية والتي تضم عدداً من لاعبي الخبرة إضافة إلى عدد من لاعبي الشباب الموهوبين الذين أثبتوا حضورهم في دوري الشباب الموسم الماضي مبينا أن الفترة الماضية كانت صعبة نتيجة ظروف النادي ولكن الأمور تحسنت حاليا رغم أن فريقه تأخر في التعاقدات واستكمال بناء الفريق ولا يزال بحاجة الى لاعبين في بعض المراكز.

ولفت الشمالي إلى أن الفريق خاض معسكراً تدريبيا في دمشق خلال تحضيراته لعب خلاله مباراتين مع الفتوة والجيش ورغم أنه خسرهما إلا أنه استفاد كثيرا من المعسكر حيث ساهم في زيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين وكان هناك عمل في الجوانب التكتيكية وعزز العامل النفسي.

ولفت مدرب الطليعة إلى أنه عمل على تجهيز 18 لاعباً ليكونوا قادرين على العطاء في أرض الملعب مضيفاً إنه وبمساندة جمهور الطليعة الكبير نعدهم أن نكون عند حسن الظن وسيكون افتتاح الدوري صعبا بلقاء حطين على أرضه وهو الأكثر جاهزية.

وتضم تشكيلة الطليعة كلاً من اللاعبين.. خالد حج عثمان ومحمود خلف وحمزة الحمش وشعيب العلي ونور علوش وحسام السمان ومحمد زينو وحمزة كردي وأحمد حديد وعميد بصيلة وأمين حداد وعبد القادر عدي ومحمود النشمي وخالد دينار ومحمد العبادي وعزام خزام وبلال تتان وعامر دندشي وعبد القادر غريب وعبد الرزاق المحمد ومحمد حديد وفاروق دقاق وأحمد قلفا وخلدون مبيض ونادر ربيع وعبد الرزاق كليب وكرم عاصي وعبد الهادي حنبظلي وأحمد مصري وليث حسون ويوسف عرفة.

سالم الحسين

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency