عــاجــل وسائل إعلام أمريكية: مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية أوكلاهوما

أبناء الشعب الكوري الديمقراطي يحتفلون بالذكرى الـ 74 لتأسيس حزب العمل

بيونغ يانغ-سانا

يحتفل أبناء الشعب الكوري الديمقراطي اليوم بالذكرى الـ74 لتأسيس حزب العمل الكوري الذي ظل يعمل حزبا حاكما حتى الآن.

ويمتد تاريخ حزب العمل الكوري إلى أكثر من 70 سنة وهو تاريخ تجسيده أولوية جماهير الشعب من خلال تقديم خدمة متفانية للشعب الذي لم يبتعد عنه الحزب لحظة واحدة بل تقدم واثقا به ومعتمدا على قوته على الدوام فيما كانت أولوية جماهير الشعب شرطا أوليا لحياة الحزب وفكرا خاصا به.

ومنذ الفترة الأولى لتأسيسه وحتى الآن ظل الحزب يثق بالشعب الكوري دون سواه في دوامة عواصف التاريخ وبقي الشعب مؤيدا وناصحا ومساعدا فريدا له وبفضله استطاع الحزب الصمود دائما حتى في ظل الوضع السياسي العالمي بالغ التعقيد ويقود قضية الاشتراكية قدما بقوة على طريق الانتصار دون أن يتردد أمام عواصف التاريخ العاتية.

وازداد تأييد الشعب للحزب وثقته به قوة على قوة وظلت جماهير الشعب هي مصدر قوة الحزب التي لا ينضب معينها وكانت جماهير الشعب أشبه بخزان المواهب غير المحدودة واليوم يتعزز هذا الحزب ويتطور بشكل أكبر إلى حزب يشكل كلا متجانسا واحدا مع جماهير الشعب تحت قيادة رئيسه كيم جونغ اون.

وقدم الحزب في مؤتمره السابع الذي عقد في شهر أيار 2016 خطة مهمة لبناء الدولة الاشتراكية القوية حيث استطاع أن يختار الطريق المؤدي إلى بناء الدولة القوية مفعما بالجرأة والإقدام وواثقا بمستقبل الانتصار وذلك لأنه كان يؤمن إيمانا راسخا بالقوة الصامدة والقدرة الروحية لدى أبناء الشعب الكوري الأشداء في روح القوة الذاتية والتعزيز الذاتي.

انظر ايضاً

بيونغ يانغ:المناورات الأمريكية الكورية الجنوبية تهدد أمننا القومي

بيونغ يانغ-سانا أكدت كوريا الديمقراطية أن المناورات الأمريكية الكورية الجنوبية “خطوة غادرة” تهدد أمنها القومي …