عــاجــل مراسل سانا في الحسكة: ورشات الشركة العامة لكهرباء الحسكة بالتعاون مع فرق الهلال الأحمر العربي السوري تتمكن من إصلاح خط 66 الواصل من محطة تحويل الدرباسية إلى محطة علوك بريف رأس العين

معرض المونة السنوي… نتاج المسنين والنساء المعيلات

حمص-سانا

يعكس معرض المونة السنوي الذي تقيمه جمعية القديس منصور الخيرية بحمص صورة المرأة السورية المعطاءة التي تحدت أصعب الظروف واستمرت بتقديم أفضل ما تستطيع لإسعاد أسرتها والحفاظ على استقرارها.

ويضم المعرض العديد من أصناف الأطعمة المحفوظة كالمربيات بأنواعها والمخللات والأطعمة الجافة والبهارات وتصاميم لتغليف حبات الشوكولا إضافة لبعض لوازم المطبخ وتصنيع الصابون والشمع.

وتوضح ليلى عطية رئيسة مجلس إدارة الجمعية لنشرة سانا سياحة ومجتمع أن الجمعية مستمرة منذ تأسيسها في العام 1994 في تقديم كافة أشكال الدعم لشريحة المسنين و النساء المعيلات والطلاب في مختلف المراحل التعليمية وفقا للإمكانات المتاحة.

وبدورها تلفت فكتوريا قرنوب مسؤولة العلاقات العامة بالجمعية إلى أن معرض المونة السنوي يضم نتاج السيدات اللواتي خضعن لدورة تدريبية في فنون الطبخ مدتها ثلاثة أشهر لافتة إلى أن 40 سيدة استفادت من هذه الدورة واستطعن تنمية قدراتهن في فنون الطبخ الشرقي والغربي.

 تمام الحسن

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency