الشريط الأخباري

نحو 10 ملايين ليرة سورية قيمة مبيعات السورية للتجارة خلال أيام معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

بلغت قيمة مبيعات مؤسسة السورية للتجارة منذ بداية معرض دمشق الدولي بدورته الـ61 حتى يومه الأخير نحو 10 ملايين ليرة سورية بحسب مديرها العام أحمد نجم.

وشهد جناح المؤسسة إقبالاً كثيفاً خلال المعرض وفق نجم نظراً لتزامن انعقاده مع بداية العام الدراسي وبسبب التخفيضات والعروض التي قدمتها المؤسسة في المعرض ما جذب الأهالي لشراء مختلف أنواع القرطاسية واللباس المدرسي بالإضافة إلى قسم بيع الأدوات الكهربائية الذي تميز بأسعاره المنخفضة عن السوق مشيراً إلى أن المؤسسة ثبتت أسعارها رغم ارتفاع أسعار الصرف.

ونوه عدد من زوار جناح السورية للتجارة بجودة المواد الغذائية والقرطاسية والأدوات الكهربائية والمنزلية الموجودة في الجناح وبالأسعار التنافسية المقدمة حيث بين راتب الأشرم أنه اشترى “مكواة وفرنا وطقم طناجر” من المعرض بسعر 50 ألف ليرة سورية في حين يمكن أن يصل مجموع سعر هذه الأدوات في السوق إلى أكثر من ذلك بكثير.

وأشارت مريم غزيل إلى أن الأسعار التي عرضتها السورية للتجارة لبيع السلع الغذائية واللوازم المدرسية كانت مميزة جداً ولبت احتياجات أبنائها.

يشار إلى أن السورية للتجارة التابعة لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تسهم بالتدخل الإيجابي بالسوق وبيع مختلف المواد بأسعار تنافسية في مختلف المحافظات وخصصت في جناحها بمعرض دمشق الدولي أربعة أقسام لبيع المواد الغذائية والمنظفات والقرطاسية والألبسة المدرسية والأحذية والحقائب والأدوات المنزلية والكهربائية .

ايناس سفان

انظر ايضاً

ليبيديف: مشاركتنا في معرض دمشق الدولي أثمرت عن اتفاقيات أولية بمجالات متعددة

موسكو-سانا أعلن النائب الأول لمدير إدارة الرئاسة في جمهورية دونيتسك الشعبية غينادي ليبيديف أن مشاركة …