الشريط الإخباري

السورية للتجارة تفتتح معارض قرطاسية بـ 16 صالة في اللاذقية

اللاذقية-سانا

افتتحت المؤسسة السورية للتجارة اليوم معارض للقرطاسية والمستلزمات المدرسية في 16 مركزاً وصالة بيع لها في محافظة اللاذقية، في إطار جهودها للتدخل الإيجابي في توفير هذه المواد في جميع المحافظات بأسعار مخفضة مع حلول العام الدراسي.

وخلال افتتاح المعرض في مجمع أفاميا الذي أفردت له مساحة واسعة ليضم اللباس المدرسي والحقائب والقرطاسية بأنواعها أشار معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شعيب في تصريح لـ سانا إلى أن الهدف من هذه المعارض توفير القرطاسية بأنواعها المختلفة بأسعار مناسبة ونوعيات جيدة.

وبيّن أن السورية للتجارة ستعمل على تسيير سيارات جوالة إلى المناطق لتوفير المادة للمواطنين لتخفيف الأعباء عنهم وخاصة في المناطق التي لا توجد فيها مراكز للسورية للتجارة.

من جهته مدير عام المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم أوضح أن معارض القرطاسية في صالات السورية للتجارة تضم تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية بنوعيات مميزة وبأسعار أقل من السوق بنسب تتراوح بين 20 و 30 بالمئة وفي بعض الأصناف تصل إلى 40 بالمئة، لافتاً إلى أن المؤسسة تتيح أيضاً للعاملين في الدولة شراء القرطاسية بقيمة 50 ألف ليرة سورية يتم تسديدها على شكل أقساط شهرية دون فوائد.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إقبال كبير على معارض القرطاسية بحمص

حمص-سانا إقبال كبير تشهده معارض القرطاسية التي افتتحت مؤخرا في مدينة حمص من قبل فرع …