الشريط الإخباري

مقتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي بعمليات للجيش اليمني

صنعاء-سانا

قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي في عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظتي الجوف والحديدة وقبالة قطاع نجران.

وأكد مصدر عسكري لموقع المسيرة نت أن عدداً من المرتزقة قتلوا وأصيب آخرون إثر تفجير آليتين لهم بعبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة في جبهة الخليفين بمحافظة الجوف.

وفي محافظة الحديدة غرب اليمن قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة وأحرقت مدرعة وأعطبت أخرى خلال تصدي وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم لهجوم شنوه على مواقعها في الجبلية بمديرية التحتيا.

إلى ذلك قصفت قوى العدوان بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة كلية الهندسة وشارع الـ 50 وفندق الاتحاد بمدينة الحديدة في استمرار لخرق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه في السويد.

ودمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية آليتين عسكريتين للمرتزقة بكمينين في البقع قبالة نجران ما أدى إلى مقتل وجرح من كان على متنهما.

من جهة ثانية توفيت امرأة يمنية في مديرية الدريهمي بالحديدة اليوم بسبب نقص الأدوية والعلاج الناجم عن الحصار الخانق الذي تفرضه قوى العدوان على اليمن.

وأوضح مصدر محلي أن الوضع الإنساني في مديرية الدريهمي ينذر بكارثة حقيقية جراء نقص الغذاء والدواء واستمرار قصف قوى العدوان على القرى والمناطق السكنية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي