الشريط الإخباري

تربية اللاذقية تكرم 42 طالبا شاركوا في الأولمبياد على مستوى سورية

اللاذقية-سانا

كرمت مديرية تربية اللاذقية بالتعاون مع اتحاد شبيبة الثورة والمركز الوطني للمتميزين بجامعة تشرين اليوم 42 طالبا شاركوا في الاولمبياد العلمي على مستوى سورية ثلاثة منهم ترشحوا للمشاركة في مسابقات الأولمبياد العالمية.

وأكد مدير التربية عمران أبو خليل لمراسل سانا أهمية تكريم المتفوقين معتبرا أن الإبداع والتميز مسؤولية كبيرة ينبغي على كل القطاعات والجهات المعنية تأمين البيئة المناسبة لتحقيقهما كون المتفوقين هم عماد الوطن ومستقبله.

بدوره عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية لشؤون التربية الدكتور أمير اسماعيل أوضح أن المتفوقين هم العقول الخلاقة المبدعة التي بإمكانها تحمل المسؤولية وإعلاء شأن سورية عاليا.

من جهتها رئيسة مكتب الإعلام والمعلوماتية في اتحاد شبيبة الثورة روز سعيد أشارت إلى أهمية التكريم لما له من آثار معنوية إيجابية تحث المكرمين على المزيد من العطاء وتحقيق المزيد من الإنجازات في المجال العلمي لافتة إلى أن المكرمين من خمسة اختصاصات هي الفيزياء والكيمياء والرياضيات وعلوم الأحياء والمعلوماتية أما الثلاثة الذين انتقلوا إلى مرحلة الانتقاء للأولمبياد العالمي فهم متفوقون في مجال الفيزياء والمعلوماتية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تربية اللاذقية: استئناف الدوام في المدارس السليمة إنشائياً

اللاذقية-سانا أعلنت مديرية التربية في اللاذقية أن استئناف العملية التعليمية في الخامس من شهر آذار …