في بلدة خان أرنبة بالقنيطرة.. الانتخابات رسالة قوية بعد النصر على الإرهاب

القنيطرة-سانا

شهدت المراكز الانتخابية في بلدة خان أرنبة بمحافظة القنيطرة اقبالا جيدا من قبل المواطنين منذ ساعات الصباح على صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم إلى مجلس المحافظة والمجالس المحلية.

مراسل سانا جال على عدد من المراكز الانتخابية في بلدة خان أرنبة والتقى عددا من المواطنين الذين أكدوا اهمية مشاركة الجميع في هذه الانتخابات لاختيار الممثلين القادرين على العمل باخلاص في المرحلة المقبلة مؤكدين ان اجراء الانتخابات في هذه البلدة التي تعرضت خلال السنوات الماضية لعشرات محاولات الاختراق من قبل الارهابيين المدعومين من العدو الصهيوني رسالة واضحة بينت النصر الكبير الذي حققته سورية.

ماهر الحاج أوضح أن مشاركته في الاقتراع تنبع من إيمانه بدور المجالس في وضع خطة إنجاز المشاريع التي تعود بالفائدة على المواطن فيما اعتبر عكاشة حوراني أن انتخابات اليوم تتويج لانتصارات الجيش العربي السوري وإعادة الحياة إلى المحافظة.

راكان زيتون رئيس مركز ثانوية سليم بسلمية الانتخابي أشار إلى الإقبال الكثيف لأبناء خان أرنبة على الادلاء بأصواتهم في اشارة الى رغبة المواطنين في انتقاء مرشحيهم للفترة القادمة ولا سيما بعد عودة الأمن والاستقرار للمحافظة.

رئيس مركز مدينة البعث أدهم الحسين أوضح أن عملية الاقتراع تسير بيسر وبكل شفافية وفي جو من الطمأنينة والأمان في حين أكد عضو اللجنة القضائية الفرعية القاضي عبد السلام سليمان أن الانتخابات تجري وسط أجواء من الهدوء ودون تسجيل اي شكاوى من المرشحين او المقترعين.

غسان علي

انظر ايضاً

مواصلة تنفيذ أعمال البنى التحتية بالمنطقتين الصناعية في الحلس والحرفية بخان أرنبة في القنيطرة

القنيطرة-سانا تواصل المؤسسات الخدمية تنفيذ أعمال البنى التحتية للمنطقتين الصناعية في الحلس والحرفية ببلدة خان …