الشريط الإخباري

وقفات تضامنية في السويداء وحماة دعماً للجيش في مواجهة الإرهاب واحتفاء بأعياد نيسان: متمسكون باستقلالية القرار الوطني ورفض أي تدخل خارجي

نفذت فعاليات أهلية واجتماعية ورسمية وقفتان تضامنيتان في حماة والسويداء دعما للجيش العربي السوري والقوات المسلحة في تصديهم للإرهاب واحتفاء بالذكرى السابعة والستين لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي.

ففي حماة أقامت قيادة فرع الحزب اليوم وقفة تضامنية واحتفالا جماهيريا بمشاركة فعاليات أهلية وشعبية ورسمية ونقابية دعما للجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب واحتفاء بالذكرى 67 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي.

20140409-152847

وأكد المشاركون في الاحتفالية الذين رفعوا الأعلام واللافتات الوطنية تمسكهم بقيم ومبادئ الحزب وأهدافه ومواصلة النضال على دربه حتى تحقيق النصر ووقوفهم الى جانب الجيش العربي السوري في مهمته الوطنية لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

وقال أمين فرع حماة للحزب الدكتور محمد العمادي إن المسيرات الشعبية التي يشهدها الوطن هي تعبير طبيعي عن نبض الشارع في الوفاء لبواسل جيشنا ولحزب البعث الذي كان له دور هام في بناء سورية وتعزيز مكانتها محليا وعالميا.

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن الاحتفالية تعبر عن مدى تلاحم السوريين في مواجهة المحاولات الفاشلة لتفتيت الوحدة الوطنية التي يعيشونها وأن حزب البعث يمثل آمال وطموحات الأمة مشيرا إلى أن الأزمة التي يتعرض لها الوطن إلى زوال بفضل وعي الشعب ورفضه لجميع محاولات التدخل الخارجي بشؤونه الداخلية.

وقفة تضامنية في بلدة المزرعة بالسويداء

20140409-152832

وفي السويداء نظمت اليوم الفعاليات الأهلية والاجتماعية والحزبية والشبابية في بلدة المزرعة وقفة تضامنية دعما للجيش العربي السوري والقوات المسلحة وتقديراً للتضحيات التي يقدمها في سبيل الحفاظ على وحدة وسيادة الوطن واحتفاء بالذكرى 67 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات والأعلام الوطنية التي تعبر عن ولائهم للوطن ووفائهم لدماء شهدائه وتمسكهم باستقلالية القرار الوطني ورفضهم لأي تدخل خارجي في شؤونه الداخلية ووقوفهم في خندق واحد مع الجيش والقوات المسلحة في مواجهة المؤامرة التي تستهدف سورية وتصديهم للإرهاب التكفيري الوهابي الظلامي.

وأكد المشاركون ثقتهم بقدرة جيشنا الباسل على دحر الإرهاب عن أرض سورية وتطهير كل شبر فيها من رجس الإرهابيين وتحقيق النصر المؤزر على قوى التآمر العالمي وأدواتهم الإجرامية وفكرهم التكفيري الهدام مشيرين إلى ضرورة العمل لتعزيز الوحدة الوطنية وتكاتف جهود جميع الشرفاء في وطننا للتصدي للمؤامرة التي تستهدف النيل من الموقف المقاوم لسورية وموقعها الريادي في المنطقة.

20140409-152902

وأكدت رئيس المكتب الإداري للاتحاد العام النسائي بالسويداء ريم أبو حسون في تصريح لمراسل سانا أن هذه الفعالية تعبير عن قوة وإرادة وعزيمة وإصرار أبناء الوطن على دحر المؤامرة التي تريد النيل من وطننا بفضل وعيهم وصدق ولائهم وعمق انتمائهم ووقوفهم في خندق واحد مع جيشنا العربي السوري الأبي.

وبينت عضو قيادة فرع اتحاد شبيبة السويداء روزانا الباسط أن هذه الفعالية هي تجسيد حقيقي لحب الشعب لوطنه ورفضه لكل ما يحاك من مخططات تستهدف وحدته وقراره الوطني وتمثل عرفاناً وتقديراً لتضحيات الجيش والقوات المسلحة في الدفاع عن أرض سورية وتخليصها من الإرهابيين المرتزقة.

السويداء

إرسل هذا المقال الى صديق

انظر ايضاً

الصحة العالمية تحذر من أسوأ موسم لحمّى الضنك في أميركا اللاتينية

جنيف-سانا حذّرت منظمة الصحة العالمية من أسوأ موسم لحمّى الضنك في منطقة أميركا اللاتينية والبحر …