الشريط الإخباري

وحدات من الجيش تدخل مدينة طفس بريف درعا وترفع العلم الوطني فوق مبنى مجلس المدينة-فيديو

درعا-سانا

دخلت وحدات من الجيش العربي السوري مدينة طفس بريف درعا الغربي وسط ترحيب كبير من الأهالي بعد انضمام المدينة إلى المصالحة وتسليم المسلحين أسلحتهم.

وأفادت مراسلة سانا من مدينة طفس بأنه تم رفع علم الجمهورية العربية السورية فوق مبنى مجلس مدينة طفس شمال غرب مدينة درعا بنحو 13 كم بعد انضمامها إلى المصالحة وانتشار وحدات من الجيش العربي السوري فيها.

ولفتت المراسلة إلى أن حشودا كبيرة من أهالي المدينة قاموا باستقبال عناصر الجيش وشاركوا في رفع العلم الوطني في المدينة إيذانا بإعلانها آمنة مستقرة بعد استسلام المجموعات المسلحة وتسليم أسلحتها تحت ضغط العملية العسكرية التي يخوضها الجيش لإنهاء الوجود الإرهابي في محافظة درعا.

وفي تصريح للصحفيين من داخل مدينة طفس أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس أن: درعا تسير في الطريق الصحيح نحو انهاء الوجود الإرهابي فيها” مبينا أن أكثر من 80 بالمئة من مجمل مساحة درعا تم تحريرها من الإرهاب سواء من خلال المصالحات أو العملية العسكرية التي يخوضها الجيش العربي السوري ضد الإرهابيين.

من جانبه هنأ اللواء مدير الإدارة السياسية في الجيش والقوات المسلحة أهالي مدينة طفس على تحرير مدينتهم من الإرهاب وعودتها آمنة مستقرة بفضل تضحيات الجيش العربي السوري التي تمهد الطريق لرفع رايات النصر في عموم الأرض السورية.

وأشار مدير الإدارة السياسية إلى أن سورية ستنتصر على الإرهاب شعبا وجيشا وقيادة وبدعم الأصدقاء وبدعم كل انصار الإنسانية ومن حق كل سوري أن يرفع رأسه شامخا ويقول إنه قوض الإرهاب ويقاتله نيابة عن العالم أجمع.

ودخلت وحدات من الجيش الاثنين الماضي قرية زيزون وبلدة تل شهاب بريف درعا الجنوبي الغربي وذلك في إطار اتساع رقعة المصالحات بريف درعا بالتوازي مع تحرير وحدات الجيش عشرات القرى والبلدات وإنهاء الوجود الإرهابي فيها.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …