إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى في كمين محكم بمنطقة عدرا الصناعية أثناء محاولتهم الفرار من الغوطة الشرقية وتدمير عدد من تجمعاتهم في حلب وحمص ودرعا

محافظات-سانا

تواصل وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات وأوكار الإرهابيين ونفذت كمينا محكما قضت فيه على عشرين إرهابيا في مدينة عدرا الصناعية في حين دمرت عددا من تجمعات الإرهابيين وأوقعت أعدادا كبيرة منهم بين قتيل ومصاب في حلب وريفها بينما تم استهداف مجموعات إرهابية في درعا وريفها وتدمير إدوات إجرامها ودمرت وحدات أخرى من الجيش مقر قيادة لإرهابيين في الرستن وداهمت وكرا في حي الغوطة بحمص وصادرت أسلحة وأجهزة اتصال حديثة وأجهزة كمبيوتر بداخله.

فقد قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على عشرين إرهابيا وألقت القبض على آخرين مما يسمى “جيش الإسلام” في كمين محكم بمنطقة عدرا الصناعية بريف دمشق أثناء محاولتهم الفرار من الغوطة الشرقية باتجاه بئر القصب الضمير.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إنه تمت مصادرة أسلحتهم ومن بينها بنادق آلية وقنابل يدوية متنوعة.

تدمير تجمعات للإرهابيين وإيقاع أعداد منهم قتلى ومصابين في حلب وريفها

ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين وأوقعت أعدادا كبيرة منهم قتلى ومصابين في عدد من أحياء ومناطق حلب وريفها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات للإرهابيين في الراشدين وأوقعت أعدادا كبيرة منهم بين قتيل ومصاب كما دمرت عددا من السيارات في المنطقة الصناعية وعفرين والليرمون وحندرات والجندول وخان طومان.

كذلك استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في الأتارب وعندان والطامورة وكفر جوم والجبيلة ومعارة الارتيق وخان العسل واورم وكفر حلب وحريتان والزبدية والمنصورة ودارة عزة وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.

مقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين وتدمير أدوات إجرامهم في ريف درعا

في درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم لدى استهدافها تجمعاتهم في ريف المحافظة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعتين إرهابيتين في منطقة رجم الفلوس شمال خبب وفي منطقة الوردات بريف درعا ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

كما استهدفت تجمعاتهم في الجيزة والطيبة بريف درعا وأوقعت العديد منهم بين قتيل ومصاب ودمرت أدوات إجرامهم.

الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخيرة وأجهزة اتصال حديثة وتلقي القبض على أحد الإرهابيين بأحد الأوكار بمدينة حمص

في حمص داهمت الجهات المختصة وبالتعاون مع الأهالي وكرا للمجموعات الإرهابية المسلحة في حي الغوطة في المدينة وألقت القبض على أحد الإرهابيين وصادرت أسلحة وذخيرة وأجهزة اتصال حديثة وأجهزة كمبيوتر.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن الأسلحة المصادرة شملت 29 قنبلة يدوية و 5 بنادق روسية وعددا من المسدسات الحربية.

وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرا للإرهابيين قرب كازية الصمدي في مدينة الرستن بريف حمص تستخدمه ما يسمى كتيبة القيم في التخطيط لعملياتها الإجرامية وقضت على عشرات الإرهابيين ومتزعميهم.

من جهة أخرى قال مصدر في محافظة حمص لـ سانا إن 28 مسلحا من أحياء حمص القديمة سلموا أنفسهم وأسلحتهم للجهات المختصة.

عناصر المراجعه :

0

تقييم المستخدمون: 2.4 ( 1 أصوات)

انظر ايضاً

حرس الحدود الإيراني يوقف سفينة تحمل وقوداً مهرباً

طهران-سانا أعلن قائد حرس الحدود بمحافظة هرمزكان جنوب إيران توقيف سفينة تحمل 550 ألف لتر …