توزيع مساعدات روسية على أهالي ومهجري المسمية وأم القصور بريف درعا

درعا-سانا

وزعت محافظة درعا اليوم 350 حصة غذائية فردية على الأهالي والمهجرين في بلدتي المسمية وأم القصور بالريف الشمالي مقدمة من الحكومة الروسية.

وأكد نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة درعا المهندس عواد السويدان عمق العلاقات السورية الروسية ووقوف روسيا الى جانب سورية بالمحافل الدولية ومساندتها في مواجهة الإرهاب معربا عن شكره لكل من وقف إلى جانب سورية في حربها على الإرهاب.

وأعرب السويدان عن ثقته المطلقة بأن سورية ستحتفل قريبا بالنصر الكبير على الإرهاب بفضل انتصارات الجيش العربي السوري وبطولاته على كامل الأرض السورية.

بدوره أشار مسؤول مناطق خفض التوتر بالمنطقة الجنوبية الأدميرال الروسي كوليت فاديم إلى أن هذه المساعدات الرمزية تعبير عن محبة روسيا شعبا وقيادة للسوريين مؤكدا سعي روسيا لإحلال الأمن والاستقرار في جميع الأراضي السورية.

ولفت عضو المكتب التنفيذي الدكتور عبد الحميد الرفاعي إلى أن المساعدات اليوم هدايا رمزية من الحكومة الروسية كدعم معنوي للأهالي ومن شأنها التخفيف من الآثار السلبية الناجمة عن جرائم الإرهابيين والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب من قبل بعض الدول الغربية والإقليمية ضد السوريين.

ووجه رئيس بلدية المسمية محسن العتيق الشكر للحكومة الروسية لوقوفها إلى جانب الشعب السوري مؤكداً دعم أهالي المسمية للجيش العربي السوري في حربه حتى تحقيق النصر على الإرهاب.

ويعمل مركز التنسيق الروسي بالتعاون مع الجهات المعنية على توزيع مساعدات غذائية على المتضررين من جرائم الإرهابيين في مختلف المحافظات السورية.

 

انظر ايضاً

مساعدات روسية لأسر شهداء وفاقدة معيل ومستلزمات تعليمية لطلاب

دمشق-سانا قدم وفد روسي من مؤسسة البعثة الروسية الإنسانية واتحاد منتجي الآليات في روسيا الاتحادية …