مساعدات من روسيا الاتحادية لأهالي قرية موثبين بريف درعا

درعا-سانا

وزعت محافظة درعا اليوم مساعدات غذائية مقدمة من روسيا الاتحادية بالتوازي مع تقديم استشارات طبية مجانية للأهالي في بلدة موثبين بريف درعا.

وأشار نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس عواد السويدان إلى عمق العلاقات السورية الروسية ووقوف حكومة روسيا دائما مع سورية في المحافل الدولية وحربها ضد الإرهاب مبينا أن المساعدات تعبير رمزي للصداقة بين البلدين وتعزيز لصمود الأهالي في وجه الإرهاب.

وأشار ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم إلى سعي روسيا الدائم لإعادة الأمن والاستقرار على كامل الأراضي السورية من خلال التنسيق والجهود المشتركة مع الحكومة السورية لافتا إلى أن المساعدات رمزية وتعبر عن محبة الشعب الروسي للشعب السوري.

وبينت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل نبال الحريري أن المساعدات استهدفت 400 عائلة من ذوي الشهداء والمهجرين وجرحى الجيش العربي السوري والعائلات الأشد فقرا.

وأعرب الأهالي الذين استقبلوا الوفد الروسي بعروض وفقرات فنية نفذتها فرق تابعة للبلدة عن شكرهم لروسيا حكومة وشعبا على هذه المساعدات التي تؤكد دعم روسيا للدول في مواجهة الإرهاب.

شارك في التوزيع مسؤول منطقة خفض التوتر في المنطقة الجنوبية الأدميرال الروسي كوليت فاديم وعضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا مسؤول قطاع الإغاثة عبد الحميد الرفاعي وعضو فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي ذودة المحارب ورئيس مجلس بلدة موثبين وفعاليات رسمية وحزبية.

 

انظر ايضاً

تنظيم 13 ضبطاً تموينياً في درعا

درعا-سانا نظم عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا اليوم 13 ضبطاً تموينياً بحق …