الشريط الإخباري

إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال.. مستوطنون إسرائيليون يجددون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى

القدس المحتلة-سانا

أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال تصديهم لها عند المدخل الغربي لجامعة بيرزيت في مدينة رام الله بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة وفا الفلسطينية عن طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني في رام الله قولها إن “قوات الاحتلال أقامت حاجزا عسكريا عند المدخل الغربي لجامعة بيرزيت شمال غرب رام الله واقتحمت قرية المزرعة الغربية القريبة من الجامعة حيث اندلعت مواجهات أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المعدني المغلف بالمطاط على الشبان ما أدى إلى اصابة ثلاثة منهم وصفت اصابة احدهم بالخطيرة.

من جهة ثانية جددت مجموعات من المستوطنين الاسرائيليين صباح اليوم اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الاقصى المبارك من جهة باب المغاربة ونفذت جولات استفزازية فى باحاته بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.
الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال اليوم شابين فلسطينيين من سكان حى جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة ومن مخيم العروب شمال مدينة الخليل.

وأوضحت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت أيضا عدة أحياء في مدينة الخليل وبلدة يطا وداهمت العديد من المنازل وقامت بتفتيشها.

وكانت قوات الاحتلال نفذت أول أمس عمليات تفتيش وتمشيط طالت أجزاء من مدينة الخليل وعددا من المناطق المجاورة تخللها اعتقال فلسطينى من منطقة شارع بئر السبع واستجواب اخرين فيما انتشرت اليات الاحتلال في عدد من المناطق.

انظر ايضاً

مستوطنون يجبرون مزارعين فلسطينيين على مغادرة أراضيهم في بلدة كفر الديك

القدس المحتلة-سانا اعتدى مستوطنون إسرائيليون اليوم على المزارعين الفلسطينيين في بلدة كفر الديك غرب مدينة …