توزيع مساعدات روسية على عدد من أسر الشهداء والجرحى في بلدة بصير بدرعا

درعا-سانا

ضمن احتفالية نظمها أهالي بلدة بصير بريف درعا الشمالي وزعت اليوم مساعدات إنسانية مقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية لعدد من أسر شهداء وجرحى الجيش العربي السوري والمحتاجين المقيمين في البلدة وذلك بالتعاون مع المحافظة.

وأشار نائب رئيس المكتب التنفيذي بمحافظة درعا المهندس عواد سويدان إلى أن المساعدات الروسية في جميع المجالات تؤكد دور روسيا جيشا وشعبا وقيادة في دعم سورية لمواجهة الإرهاب التكفيري وداعميه.

من جهتها لفتت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل نبال الحريري الى أن عدد المساعدات بلغ 400 حصة غذائية فردية تم توزيعها على الأهالي المستهدفين معربة عن شكرها للحكومة الروسية على مواقفها الداعمة للشعب والحكومة السورية.

وبالتزامن مع توزيع المساعدات تم وضع نقطة طبية لمعاينة المرضى وتقديم العلاج لعدد من أهالي البلدة الذين اشادوا بدور الحكومة الروسية ودعمها لسورية في مواجهة الإرهاب والإجراءات القسرية احادية الجانب المفروضة على الشعب السوري.

حضر الاحتفالية عضو المكتب التنفيذي مسؤول قطاع الإغاثة وأمين شعبة الصنمين لحزب البعث العربي الاشتراكي وممثلون عن مركز التنسيق الروسي في حميميم ورئيس مجلس بلدة بصير وعدد من الفعاليات الأهلية ورجال الدين في البلدة.

انظر ايضاً

توزيع مساعدات روسية على الأسر الأشد احتياجاً ضمن درعا

درعا-سانا وزع مركز التنسيق الروسي بالتعاون مع محافظة درعا اليوم مساعدات غذائية على الأسر الأشد …