محافظ الحسكة يدعو إلى الإسراع بإزالة الأنقاض من حي غويران

الحسكة-سانا

دعا محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي مجلس مدينة الحسكة إلى تشكيل جبهات عمل بالتعاون مع المديريات الأخرى للإسراع بإزالة الأنقاض والأوساخ المتراكمة في حي غويران وترحيلها خارج حدود مدينة الحسكة.

وأكد المحافظ خلال اجتماعه اليوم مع عدد من مديري المؤسسات والدوائر الرسمية بالمحافظة ضرورة الالتزام بالدوام وساعات الدخول والخروج وتسيير أمور المواطنين والاستمرار في تقديم الخدمات وتجاوز الصعوبات.

وأشار مدير عام مؤسسة المياه بالحسكة المهندس محمود العكلة إلى أن الورش التابعة للمؤسسة انتهت من إصلاح خط المياه الرئيس الذي كان يغذي أحياء غويران والزهور وتم وضعه في الخدمة.

وقالت إلهام صورخان مديرة التربية “إن العام الدراسي بدأ بمعظم مدارس المحافظة باستثناء بعض المناطق غير الآمنة بريف اليعربية حيث تم نقل الكوادر التدريسية والطلاب إلى أقرب منطقة آمنة”.

وأشار المهندس محمد ذياب مدير شركة كهرباء الحسكة إلى أن الورش التابعة للمؤسسة بدأت بإصلاح خطوط الكهرباء 230 القادمة من محطة مبروكة وخطوط الكهرباء المنخفض في حي غويران لإعادة الكهرباء للحي خلال اليومين القادمين.

وبين مدير الصحة الدكتور محمد رشاد أنه تم تأمين كميات كبيرة من الأدوية المختلفة تكفي المحافظة لعدة أشهر عبر وزارة الصحة بقيمة 100 مليون ليرة موضحا أن ورشة صيانة مركزية ستصل المحافظة خلال الأيام القادمة لصيانة الأجهزة الطبية في المشافي والمراكز الصحية المنتشرة بالمحافظة.

انظر ايضاً

محافظ الحسكة يبحث مع وفد برنامج الأغذية العالمي سبل تعزيز التعاون في الجانب الإغاثي

الحسكة-سانا بحث محافظ الحسكة غسان خليل خلال لقائه وفد برنامج الأغذية العالمي برئاسة آن فلاند