الشريط الإخباري

في الذكرى الـ 46 لتأسيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة.. ماراثون رياضي لفرع شبيبة طرطوس

طرطوس-سانا

بمشاركة عدد من الأفواج والفرق الكشفية من محافظتي طرطوس واللاذقية نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس اليوم ماراثونا رياضيا بمناسبة الذكرى الـ 46 لتأسيس المنظمة.

وانطلق الماراثون من أمام مقر فرع الشبيبة وصولا إلى ساحة المهرجانات على الكورنيش البحري ليتابع المشاركون مسيرهم على الدراجات الهوائية باتجاه غابة وموقع عمريت الأثري حيث جرى هناك سباق حواجز ليبلغ إجمالي مسافة الماراثون 7 كم.

وذكر أمين الفرع عدنان غانم أن الهدف من هذه الفعاليات تذكير الشباب بهذه المناسبة وتعميق الحس الوطني ونشر ثقافة الحياة لديهم وخاصة خلال الظروف الراهنة.

وبين عضو قيادة الفرع رئيس مكتب الإعلام والمعلوماتية نادر شربا أن احتفالية هذا العام بذكرى تأسيس المنظمة ستتضمن مجموعة من الأنشطة في مجالات الفن والرياضة والفكر إضافة إلى زيارة حواجز الجيش والقوات المسلحة على مداخل المدينة وجرحى الجيش في المشفى العسكري بطرطوس ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء بمقبرة الشهداء.

وأكد عدد من المشاركين أهمية هذه الفعالية في تعزيز مكانة الرياضة بين الشباب والتعرف على أصدقاء جدد مشيرين الى دور الشباب المهم في المشاركة بإعادة إعمار الوطن وبنائه.

انظر ايضاً

مرور اللاذقية: 5902 مخالفة حجب رؤية خلال تسعة أشهر

دمشق-سانا كشف رئيس فرع مرور اللاذقية العميد بسام سعود لسانا عن ضبط 5902 مخالفة حجب …