الشريط الإخباري

محافظ القنيطرة: تقديم أفضل الخدمات للمهجرين وزيادة مخصصات السلل الغذائية

القنيطرة-سانا
دعا محافظ القنيطرة معن صلاح الدين علي إلى ضرورة زيادة مخصصات السلل الغذائية والصحية وغيرها للوافدين المقيمين في مراكز الاقامة المؤقتة التي هجرتهم من منازلهم المجموعات الارهابية المسلحة.
وخلال جولة له اليوم للاطلاع على الواقع الخدمي للمهجرين المقيمين بمركز الإقامة المؤقتة في دمر البلد أشار المحافظ الى ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمهجرين والتوزيع العادل للإعانات الاغاثية والإنسانية وتأمين المزيد من مراكز الإقامة الموءقتة في التجمعات نظرا لارتفاع إيجار البيوت في دمشق وريفها بهدف تخفيف العبء عن العائلات المهجرة.
بدوره لفت عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة محمد السامية إلى الحاجة لاحداث ثلاث شعب لفرع الهلال الاحمر العربي السوري في الكسوة وجديدة عرطوز وقدسيا للنازحين مبينا انه تم مخاطبة الجهات المعنية لهذا الغرض اضافة الى وجود اربعة مراكز لتوزيع المعونات في جرمانا والكسوة والزاهرة وقدسيا.
بدوره أشار رئيس جمعية المبرات الخيرية لأبناء الجولان الشيخ أحمد طحان إلى توزيع 8000 سلة غذائية شهريا على المهجرين في حين يقوم فرع الهلال الاحمر بريف دمشق بتقديم المعونات لبقية تجمعات النازحين.
ولفت رئيس فرع الهلال الاحمر بالمحافظة الدكتور جمعة الحسن إلى أنه تم تزويد الفرع بالقوائم الاسمية الموثقة للمهجرين من أجل تأمين المواد الاغاثية الضرورية لهم.

انظر ايضاً

سورية تحرز لقب بطل إفريقيا والوطن العربي في منافسات النهائي العالمي الـ 47 للمسابقة البرمجية لطلاب الجامعات بمصر

القاهرة-سانا أحرزت سورية لقب بطل إفريقيا والوطن العربي في منافسات النهائي العالمي الـ 47 للمسابقة …